cbc: لم نعلن الحداد حتى لا نحقق أهداف الإرهاب - E3lam.Com

قال الإعلامي محمد هاني رئيس شبكة قنوات cbc إن القنوات لم توقف خريطة البرامج والدراما الرمضانية عقب مقتل 17 من رجال القوات المسلحة في مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، لأن الحرب على الإرهاب طويلة وممتدة ومن ضمن أهدافها أن تتوقف كل أوجه الحياة في مصر.

وأضاف هاني حسبما ورد في موقع “في الفن” أن هذه الأعمال الإرهابية هدفها الأول أن تتوقف الأنشطة الاقتصادية والإعلامية وقرار إعلان الحداد وتوقف القنوات عن عرض برامجها هو مساهمة في تحقيق أهداف هذه الجماعات الإرهابية، متابعًا: “أعلنا الحداد عقب مقتل النائب العام ولكن تكرار العمليات الإرهابية سيجعل من إعلان الحداد تنفيذًا ضمنيًا لأهداف الإرهابيين”.

وعن الإجراءات التي اتخذتها القنوات عقب هذه العمليات قال رئيس شبكة قنوات cbc إن الإدارة اتخذت قرارين أولهما تحديد نشرة إخبارية على رأس كل ساعة على القناة العامة يوميًا لربط الجمهور بمتابعة آخر الأحداث، وثاني هذه القرارات هو استمرار خريطة البرامج والدراما دون أي تغيير عليها، مع عرض نعي شبكة القنوات للشهداء في كل فاصل.

وقال هاني إن مراعاة مشاعر كل المصريين وخاصة أهالي الشهداء مسألة هامة جدًا وإدارة القنوات أخذتها في الاعتبار، ولكن هذا لا يعني توقف الحياة، مضيفًا: “تعبير القنوات عن التضامن مع مشاعر أهالي الشهداء سيكون من خلال النعي الذي يعرض كل فاصل بمعدل مرة كل ربع ساعة، والمكون الإخباري على مدار اليوم”.

وشدد هاني على أن مصر بكل مؤسساتها أمام حرب ممتدة وواجب كل المؤسسات ألا يسمحوا لهذه الحرب أن تجعل الحياة بكل أوجهها وأنشطتها تتوقف.

اقـرأ أيضـاً:

صورة لمحافظ الإسكندرية تظهر في تغطية قتلى الإخوان بأكتوبر

 أول صور “حقيقية” من معارك سيناء

 كيف شمت الإخوان في أحداث سيناء؟  

تفاصيل عملية سيناء: 15 هجوم متزامن و3 سيارات مفخخة   

7 معلومات عن العملية الإرهابية في سيناء

حادث سيناء الإرهابي.. فقط على القنوات الإخبارية

5 ملاحظات على جنازة النائب العام

مشادة بين “بكري” و”الأسواني”.. والسبب النائب العام

باريس هيلتون تنوي مقاضاة رامز واكل الجو

.