بسبب حادث.. لمياء فهمي: أمي توفيت بعد عام من وقوعه

هبة خالد

روت الإعلامية لمياء فهمي، تفاصيل الحادث تعرضت له قبل فترة، والذي نتج عنه خضوع والدتها لعملية جراحية في المفاصل.

نرشح لك: مفاجأة.. واقعة اغتصاب جديدة بالفيديو لمتهم “الفيرمونت”


أوضحت “فهمي” خلال اليوم من برنامجها “الدنيا بخير” الذي تقدمه عبر شاشة الحياة، أنها تعرضت لحادث قبل سنوات وكانت والدتها برفقتها بعد تعافيها وخروجها من المستشفى، إلا أن الأخيرة سقطت أرضا أثناء خروجها من السيارة، معلقة: “أمي اتكعبلت في سلك مرمي في الشارع”.

أضافت أنه بعد ذهابهم بها إلى المستشفى خضعت والدتها لعملية تغيير مفاصل، معلقة: “من يومها أمي تعبت لحد ما اتوفت بعدها بسنة”.

من جانبه قال الشيخ رمضان عبد الرازق، خلال نفس اللقاء أن من يتسبب في إلقاء سلك أو مسمار أو زجاجة ربنا بيحاسبه عليها لأنها تسبب أذى للمارة وعلى العكس إن أزالها من الطريق يغفر الله له ذنوبه.

اختتم موضحا أن للطريق حقوق، إذ روى البخاري أن النبي قال محذرا “إياكم والجلوس في الطرقات”، فقالوا: يا رسول الله ما لنا من مجالسنا بُدٌ نتحدث فيها، فَقَالَ رسولُ اللَّه (ص): فَإِذَا أَبَيْتُمْ إِلَّا الْمَجْلِس فَأَعْطُوا الطَّريقَ حَقَّهُ، قالوا: وما حق الطريق يا رسول الله قال غض البصر وكف الأذى ورد السلام والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، موضحا أنه في رواية أخرى وهداية السبيل والالتزام بقواعد المرور”.

لمياء فهمي: بداية تعب والدتي إلى أن توفت كان سببها سلك مرمي في الشارع والشيخ رمضان يعلق#الدنيا_بخير#الدنيا_بخير_لما_تساعد#قناة_الحياة

Geplaatst door Alhayah TV op Woensdag 26 augustus 2020