عماد متعب: اعتذرت لـ مروان محسن عن الانتقاد

عمر خليل

برر عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، انتقاده مروان محسن لاعب الأهلي الحالي، خلال التحليل الفني الذي أعقب المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك عبر قناة “أون سبورت” السبت الماضي.

نرشح لك: عماد متعب يهاجم مروان محسن بعد مباراة القمة


قال “متعب” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج “آخر النهار”، مساء الاثنين، المذاع عبر قناة “النهار”، إنه لم يقصد أي أهانة أو تطاول تجاه مروان محسن، موضحًا أن انتقاده كان فنيا، مشيرًا إلى أن مروان لم يكن السبب في خسارة النادي الأهلي، مضيفا خاصة أن لحظة دخول مروان إلى الملعب كانت تشير النتيجة إلى تأخر الأهلي بهدفين.

أشار إلى أنه تواصل مع مروان محسن عبر الرسائل النصية، لافتًا إلى أنه قدم له الاعتذار عن انتقاده له بشكل عنيف قد يكون غير لائق، مشيرًا إلى أن وجهة نظره كانت فنية فيما يخص أداء مروان محسن.

#عماد_متعب : انتقادي لـ #مروان_محسن كان فنيا ولم اتعرض لشخصه #أخر_النهار

#عماد_متعب : انتقادي لـ #مروان_محسن كان فنيا ولم اتعرض لشخصه #أخر_النهارتابعوا قناة النهار على التردد الجديد 11785 رأسيAl Nahar

Geplaatst door Al Nahar op Maandag 24 augustus 2020

يذكر أن عماد متعب لاعب الأهلي السابق، كان قد انتقد مروان محسن لاعب النادي الأهلي عبر قناة “أون سبورت”، مُطالبا إياه بالحصول على إجازة لإعادة حساباته قبل أن يعود للملاعب مرة أخرى.