سيناريوهات تعاون عمرو دياب مع نتفليكس

رباب طلعت

بعد إعلان شبكة “نتفليكس” العالمية، عن خوض النجم عمرو دياب، تجربته الدرامية الأولى -كبطولة- من خلالها، بمسلسل جديد وبذلك يعود الهضبة بعد غياب 27 عاما، منذ قيامه بدور “أدهم” في فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” مع الفنان الراحل عمر الشريف.

نرشح لك: “المنصة”.. أول مسلسل إماراتي يعرض على نتفليكس

 

ما لا يتذكره الكثيرون، أن تلك ليست المرة الأولى التي يشارك فيها عمرو دياب، حيث كانت أولى تجاربه عام 1986 في مسلسل “ينابيع النهر” أمام الفنان صلاح السعدني، وبعدها بعام أيضًا مع الفنان صلاح السعدني، 1987 في مسلسل آسف لا يوجد حل آخر”، وبينهما كان له تجربة سهرة درامية على التلفزيون المصري بعنوان “مش معقول.. الثانوية العامة”، والتي قدم فيها عدد من الأغاني لطلاب الثانوية العامة وأشهرها “البلهارسيا”، بالإضافة لأعماله السينمائية المعروفة.

البيان الصادر من “نتفليكس” عن العمل المنتظر لعمرو دياب على المنصة، لم يوضح نوعيته، هل سيكون درامي أم موسيقي درامي، أم أنه سيكون واحدًا من سلسلة الأفلام التسجيلية التي قدمتها المنصة لأسماء لامعة في بلادهم، وأبرزهم بيونسيه، وتايلور سويفت، وليدي جاجا وغيرهم، والتي تناولت كل منها ملامح من حياتهم المختلفة والأفكار التي تدور في أذهانهم بعيدًا عن الأضواء.

إعلام دوت كوم” علم من مصدر خاص، أنه كان هناك نقاشات حول خيارين، إما أن يكون عملًا دراميًا موسيقيًا، أو تسجيليًا، وتميل الكفة للشكل الأول.

العمل أيضًا سيشارك فيه فنانين من عدة دول عربية، وقد أسند إخراجه لمخرج مصري معروف، ولكن لم يتم الإعلان عن اسمه بعد.