أسماء جلال: لو مكنتش ممثلة عايزة أطلع رقاصة

هبة خالد

قالت الفنانة أسماء جلال، إن جمالها لم يكن سببا قويا لدخولها مجال التمثيل؛ لأنها قامت بأداء أدوار لا تستدعي أن تظهر فيها جميلة.

نرشح لك: وفاة والد الفنانة أسماء جلال

أوضحت أسماء خلال لقاء لها مع برنامج “اسألني”، المذاع عبر سوشيال ميديا لقناة “cbc”، مع أحمد المهدي، أنها خريجة إعلام قسم إذاعة وتليفزيون. مشيرة إلى أن أكثر الأدوار التي عُرفت بها للجمهور كان دور “علياء” في مسلسل “نسر الصعيد” مع النجم محمد رمضان.

أضافت أن مسلسل “كلبش” كان مرهقا في التصوير أكثر من مسلسل “ظل الرئيس”، منوهة عن أنها تتمنى التوقف عن التردد والتفكير الزائد عن حده، مضيفة: “لو مكنتش ممثلة كنت عايزة أطلع رقاصة”.

في نفس السياق، تحدثت عن بعض الشائعات التي طالتها الفترة الماضية عن ديانتها، مشيرة إلى أنها مسلمة وليست مسيحية، وعن عمرها الذي قيل أنه 37 عاما، أردفت: “لسة مكملة الـ 25 سنة من فترة قريبة”، موضحة أن قصص ارتباطها بأحد زملائها في الوسط الفني غير صحيحة وسببت لها بعض المشاكل.

أردفت: “أحب أن اقرأ لـ (أجاثا كريستي).. لأنني أفضل قراءة قصص الرعب”، مشيرة إلى أن قصة حياتها إن صُنعت فيلما سيحمل اسم “البؤس”.

"لو مكنتش ممثلة كنت عايزة أطلع رقاصة 😳"لقاء مختلف كله صراحة مع النجمة أسماء جلال في برنامج #اسألني

Geplaatst door CBC Egypt op Donderdag 20 augustus 2020

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال السينمائية مشاركتها في فيلم “الحارث” بطولة أحمد الفيشاوى وياسمين ‏رئيس، عمرو عبد الجليل ‏وأسماء أبو اليزيد، علي الطيب، وإخراج ‏محمد نادر.