خالد الغندور يطمئن الجمهور: "أنا بخير وراجع للإعلام قريبا"

طمأن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، ومقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، الجمهور على صحته، بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا، إثر إجرائه عملية منظار في المعدة.

نرشح لك: سبب ظهور هاشتاج “سلامات يا بندق” عن خالد الغندور


كتب الغندور منشورا على حسابه الشخصي عبر موقع فيسبوك: “لكل من يسأل عني وحابب يطمئن علي صحتي، أنا الحمد لله رب العالمين كويس وإن شاء الله راجع قريبا للإعلام، والشكر لله ولكم علي الدعاء لي وتمنياتكم لي بالشفاء، وربنا يشفي كل مريض”.

لكل من يسأل عني و حابب يطمئن علي صحتي انا الحمد لله رب العالمين كويس و ان شاء الله راجع قريبا للإعلام و الشكر لله و لكم علي الدعاء لي و تمنياتكم لي بالشفاء و ربنا يشفي كل مريض 🙏❤️

Geplaatst door Khaled El Ghandour op Woensdag 19 augustus 2020


كان جمهور نادي الزمالك قد دشن قبل يومين، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج بعنوان سلامات يا بندق، للدعاء لـ خالد الغندور بالشفاء.

يذكر أنه بسبب الوعكة الصحية التي يمر الغندور بها حاليا، فإنه غاب للأسبوع الثاني على التوالي عن تقديم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك، بسبب إجرائه عملية منظار المعدة، وكان قد طالب متابعيه على حسابه عبر فيسبوك قبل أيام بالدعاء له بالشفاء، مؤكدا أنه لم يُصب بكورونا مثلما أشاع البعض.