هيفاء وهبي للمنشغلين بالتفاهات: بتغنوا على مصايبنا

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة للجمهور، عبرت فيها عن استيائها الشديد من تجاهل البعض للأحداث الجارية في لبنان وانشغالهم بالتفاهات على حد وصفها.

نرشح لك : شاهد.. هيفاء وهبي تتحول لدمية باربي في SNL بالعربي

نشرت “وهبي” من خلال خاصية القصص القصيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” رسالة كُتب فيها: “لو ركزنا بالشعوب رح نلاقي إن كل شعب عنده مشاكل بدو عمر فوق عمره لتنحل وتنتهي، بس الشعب كل همه إنستجرام وفيسبوك”.

تابعت: “العالم بعدا تحت الأنقاض وأنتوا همكم تغنوا كراوكي على مصايبنا، نحن شعوب بتستاهل اللي عمبيصير فيها ما كنا نتعلم من كل هالفترة اللي مضت إنه ربنا صار باعت مليار رسالة، بس لأ التفاهة أهم، الكذب أهم، تركيب الرموش بهيدي الطريقة أهم، تفاهة ما بعدا تفاهة، والسراق تمام، والمسروق بيستاهل واللي مفكر حاله صحفي ويتورط مع الأغبياء وينشر حيالله شي حتى لو الخبر مأخوذ من سطل زبالة”.

أضافت: “وفلان قال وفلانة ردت، وللقرف بقية، لأ على فكرة عنا مصيبة لبنانية كبيرة وبعدنا عايشنا وإذا أنت نسيت فـ هيدا شأنك بس ما تجرب تسمح لحالك تتعامل معنا على اننا خلصنا وتجرجرني معك، لمواضيع مش وقتا ولا رح أسمحلك تستغل عدم ردي على إني ساكتة أو ما عندي علم، لا بس مش وقته”.

الجدير بالذكر أن منزل هيفاء وهبي، تدمر تماما خلال انفجار بيروت، نظرا لقرب مكانه من موقع الانفجار، وأعلنت وهبي عن إصابة مديرة منزلها خلال الانفجار بإصابات بالغة، وطالبت جمهورها بأن يدعو لها بالشفاء.

كان انفجار بيروت قد تسبب في وفاة ما يزيد عن 150 شخصا فضلا عن إصابة الآلاف، بالإضافة إلى وجود أعداد كبيرة من المفقودين تحت الأنقاض، وقال مسئولون لبنانيون إن الانفجار وقع بسبب وجود أكثر من 2000 طن من مادة نترات الأمونيوم المخزنة في مرفأ بيروت منذ 6 سنوات.