رامي جمال يعتذر للجمهور: مش هعرف أغني مقابل الكومنتات

علق المطرب رامي جمال على الرسائل التي تصله من الجمهور، للغناء في زفافهم بدون مُقابل، بعد الوصول لعدد من التعليقات يحدده معهم باتفاق مُسبق.

نرشح لك: نيللي كريم: الجزء الثاني من “بـ 100 وش” خارج رمضان 2021


أوضح “جمال” عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”، أنه يريد إسعاد الجميع بالتأكيد، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، كاتبا: “موضوع كام كومنت وتغني في فرحي والله أنا أتمنى أغني في أفراحكم كلها وغير المقتدرين تحديدا، مجرد إسعاد شخص ده يسوى عندي الدنيا”.

تابع: “بس للأسف اللي بيبعتوا آلاف وأنا لسه في بدايتي ممكن أعملها مره مرتين واتحمل تكاليف الفرقة، لكن مَش هعرف أعملها كتير علشان أنا ماضي مع شركة وفِي إلتزامات”.

يشار إلى أن رامي جمال تعاون مؤخرًا مع إليسا في ألبومها الجديد “صاحبة رأى”، في أغنية “على حس حكايتنا”، وهي من كلماته، وألحانه، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، وحققت الأغنية نجاح على مواقع “السوشيال ميديا”.

كشف رامي أيضا عن تعاونه مع النجم حميد الشاعري، في ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا، حيث نشر عبر حسابه على “إنستجرام”، صورة له من داخل الاستوديو، صحبها تعليق: “الأستاذ الكبير حميد الشاعرى وأخويا الموزع العبقري توما، حالا من الاستوديو، ألبوم تحفة وأنا عامل غنوة إن شاء الله تعجبكم”.