ندى بسيوني عن ابنتها من سناء شافع: "تحملت مسئوليتها وحدي"

هبة خالد

أعربت الفنانة ندى بسيوني عن فخرها بابنتها الوحيدة الفنانة التشكيلية مايا سناء شافع، بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية بتقدير امتياز وعرض لوحاتها في المعارض المصرية والعالمية.

نرشح لك: انتقادات لـ ندي بسيوني بسبب الراحل سناء شافع

 

نشرت “بسيوني” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورا لها بصحبة ابنتها من أحد معارض لوحاتها، وعلقت: “كم أنا فخورة بلوحاتك ومعرضك يا مايا، ابنتي الوحيدة والتي وهبتها عمري وتحملت مسئوليتها وحدي في الحياة منذ ميلادها، وكنت أيضًا لا أزال في مرحلة الدراسة”.

تابعت: “والنتيجة فتاة رائعة تخرجت فى الجامعة بامتياز مع مرتبة الشرف، واليوم تعرض لوحاتها في المعارض المصرية والعالمية، تعبي مرحش في الأرض، جميل أن ترى ما بنيته وحدك في الحياة ينير لك الدنيا”.

الجدير بالذكر أن ندى بسيوني، تعرضت إلى الانتقادات من متابعيها، بسبب اتهامهم إياها بتغافل نعي زوجها السابق الفنان الراحل سناء شافع، الذي توفي الأربعاء الماضي.

جاء تعليق إحدى المتابعات: “ليه أبو بنتك وزوجك السابق، أستاذك الأستاذ سناء شافع مقدمتيش له التعازي وتنعيه أظن عيب أوي”.

جاء رد ”بسيوني” على هذه الانتقادات، قائلة: “أنا أول واحدة نزلت تعزية في فيس بوك وتويتر وادخلي حضرتك على المواقع نزلت تعزيتي برغم انفصالي عنه من سنين طويلة، منذ كنت طالبة، يا ريت لا ننتقد وخلاص وبدون التأكد، أنا بعزي كل الناس لأن العزاء واجب”.