رسالة أيتن عامر لسناء شافع بعد وفاته: "درّسلي في التخرج"

نعت الفنان أيتن عامر الفنان القدير سناء شافع، الذي توفي أمس الأربعاء عن عمر ناهز 77 عاما، بعد صراع مع المرض.

نرشح لك: تزوج 9 مرات.. أبرز المعلومات عن سناء شافع


نشرت عامر صورة شافع على حسابها الشخصي عبر موقع إنستجرام، وعلقت: “دكتور سناء شافع مش بس كان أستاذي وهو اللي درسلي في سنة التخرج وبس لا، أنا اتعلمت منه كتير قوى إنسانيا وكان عمره ما بيتعامل معانا على أننا طلبة عنده، كان بيحسسنا أننا ولاده وأحيانا أصحابه، الله يرحمك ويغفرلك”.

كان سناء شافع قد نفى قبل أسابيع إصابته بفيروس كورونا المستجد مشيرا إلى أنها مجرد وعكة صحية عادية، وأوضح خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تابعه منذ انتقاله للمستشفى، قائلا: “لو ابني ما كانش اهتم كدة”.

تابع أنه لم يُصب بكورونا كما قال البعض، وإنما أزال مياها كانت على الرئة، مستطردا: كنت قد تكاسلت عن الذهاب إلى المستشفى بالرغم من تعبي الشديد، مشيرا إلى أنه عندما اشتد به التعب قرر الذهاب إلى مستشفى الشبراويشي، وهاتف أشرف زكي وقال له: “شكلي هموت ولا إيه”، موضحا أنه لم يجرِ أي عملية جراحية، موجها النصيحة للجميع بعدم التكاسل عندما يصابوا بأي مرض أو تعب.

يشار إلي أن سناء شافع شارك في مسلسل “ليالينا 80” في دراما رمضان 2020، من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وصابرين، وسارة التونسي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.