علاقة فيلم "توأم روحي" بالفنان راغب علامة

هبة خالد

تشابه اسم فيلم “تؤام روحي” مع أغنية الفنان راغب علامة التي تحمل الاسم ذاته، ما دفع الجمهور لمعاودة سماعها بعد مرور 20 سنة على طرحها.

نرشح لك: حسن الرداد يكشف كواليس فيلمه الجديد “توأم روحي”


عرض برنامج “ET  بالعربي” التشابه بين فيلم “تؤام روحي” بطولة حسن الرداد وأغنية راغب علامة، عبر تقرير مصور قال خلاله “الرداد”: “طبعا عارف أغنية (تؤام روحي) وكنت بسمعها كتير وأنا صغير”.

جاء بالفيديو أن الفيلم ذكر الجمهور بأغنية راغب علامة “تؤام روحي”، التي طُرحت عام 1995م، ما جعله يتفاعل معها من جديد.

أوضح التقرير أن كون فيلم “تؤام روحي” آخر أعمال الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، زاد من تفاعل الجمهور معه، وقال “الرداد” إنه تأثر كثيرا برحيلها ولم يتفاعل الفنانون فقط مع موتها بل جميع محبيها.

أضاف التقرير أن هناك أكثر من 150 شخص تفاعل مع إعلان الفيلم، في أقل من يومين، تأثرا بمشاهد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، داعين لها بالرحمة.

تابع “الرداد”: “بهدي الفيلم أنا وطاقم العمل لروح الفنانة القديرة”، موضحا أن دوره بالفيلم شخصية جديدة عليه، قائلا: “هتكون مفاجأة للناس”، ووجه الشكر للمنتج أحمد السبكي على خوضه مغامرات الإنتاج في الأوقات التي تعاني منها البلاد حاليا في ظل مجابهة فيروس كورونا المستجد.

في سياق متصل، قالت الفنانة عائشة بن أحمد: “الفيلم هيرجع الرومانسية تاني للسينما المصرية.. وبقدم كذا شخصية من خلاله ودا تحدي بالنسبة لي”.

 

فيلم “توأم روحي” بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

أغنية “توأم روحي” طُرحت ضمن ألبوم يحمل نفس الاسم عام 1994، من كلمات أحمد شتا، وألحان صلاح الشرنوبي.