خاص

راقصة كليب “ضارب عليوي”: نصر محروس اختار ملابسي

عمر خليل

علقت الراقصة ليندا التي ظهرت في النسخة الأولى من فيديو كليب “ضارب عليوي” لمصطفى شوقي، على طرح نسخة جديدة منه أمس بعد حذف ظهورها منه، وذلك بعدما أثار الكليب الأول الجدل وتعرض منتجه نصر محروس ومطربه لانتقادات بسبب ظهور راقصة به.

 

نرشح لك: انتقادات حادة لـ مصطفى شوقي بسبب راقصة أغنية “ضارب عليوي”



قالت ليندا في تصريحات خاصة لإعلام دوت كوم، إن نصر محروس ذكر أن حذف ظهورها بالكليب جاء إرضاء لرغبة الجمهور، مضيفة أن هذا ليس السبب الحقيقي، مستطردة: “هما قالوا حذفوه عشان يرضوا الجمهور؛ وهو الجمهور قال شيلوا ليندا؟! الجمهور قال أن انت جايب رقاصة علشان الفيديو يتشاف اكتر”.

أضافت أن هجوم منتقدي الكليب لم يكن عليها بشكل شخصي وإنما كان بوجه عام لوجود راقصة فيه، مشيرة إلى أن وجودها هو ما أحدث الضجة للكليب الأول وزاد من عدد مشاهداته التي وصلت إلى أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال أيام، موضحة أن سبب الحذف الحقيقي هو استكمال الضجة واستغلال ظهورها في البداية، مشيرة إلى أن “محروس” قصد بذلك أن يكسب من هاجموه ويجعلهم يمدحونه ويكفوا عن الانتقادات.

في سياق متصل، أكدت ليندا أن نصر محروس هو من ذهب إليها للتعاقد معها على الظهور بالكليب، قائلة إن اختيار مظهرها في الكليب الأول جاء بناء على اختيار “محروس”، مشيرة إلى أن هو من اختار لها الملابس التي ظهرت بها، مضيفة: “هو السبب في ظهوري بهذا الشكل المثير واختيار الملابس؛ واللي ظهرت بيها علشان أنا طلبت بدلة رقص مقفولة بس هتحتاج تفصيل وتكلفة أعلي.. قالي لأ البسي أي حاجة من البيت واختار لي ألبس ايه”.

نوهت إلى أنها سجلت كل هذا عبر تطبيق واتساب، موضحة أنها ستعلن كل التفاصيل تلك في مؤتمر صحفي وسوف تستشهد بأدلة على كلامها.
اختتمت ليندا كلامها بأن الفيديو كليب الأول أجازته الرقابة ولم تُبدِ اعتراضا عليه، لافتة إلى أنها لم تقدم خلاله أي شئ يخل بعادات وتقاليد البيت المصري.

نرشح لك: استجابة للانتقادات.. مصطفى شوقي يطرح نسخة بدون راقصة لـ “ضارب عليوي”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock