11 صورة لنجوم "ألف ليلة وليلة" - E3lam.Com

استضاف برنامج ” ريتنج رمضان”، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، بمشاركة الفنانة ميساء مغربي، على قناة “النهار”، في الحادية عشرة والنصف مساءً، أسرة مسلسل “ألف ليلة وليلة”.

حيث كشف الفنان شريف منير، عن سبب موافقته على بطولة مسلسل “ألف ليلة وليلة”، حيث أكد أن ما قدمه المخرج رؤوف عبد العزيز له من “اسكتشات” وديكور جذباه للعمل، لافتاً أن التقنيين الذين عملوا على “الجرافيكس” سبق لهم العمل في سلسلة “هاري بوتر”.

ووجه “منير” خلال الحلقة التحية لروح الفنان الراحل محمد وفيق والذي شاركه قبل وفاته في المسلسل، لافتاً أنه أحس به يودع الحياة في أحد المشاهد.

وعلى صعيد آخر قال “شريف” منير بأن الفنان الكبير عادل امام قد زار موقع التصوير، وقال لهم: “عملكم جميل ولكنكم لن تتفوقوا عليّ”

وعبرت الممثلة نسرين طافش عن سعادتها بتقديم نفسها أمام الجمهور المصري من خلال شخصيتين توأم ، وقالت أن وجودها بالعمل كان فرصة جميلة لها.

أمّا الفنان آسر ياسين رفض المقارنة بين مسلسلي “العهد” و”ألف ليلة وليلة” ، حيث قال أن العملين مختلفين ولا تجوز المقارنة والذي يجمعهما الملابس والأجواء العامة.

يعرض البرنامج يومياً على الهواء مباشرة على قناة “أبوظبي” عند تمام الساعة 1:30 ليلاً بتوقيت الإمارات، وعلى قناة “النهار” عند الساعة 11:30 بتوقيت القاهرة، كما يعرض على قناة الـ “MTV” اللبنانية الساعة 10:45 بتوقيت بيروت.

الصورة البارزة

 

2

 

4

 

7

 

8

 

1

 

3

 

5

 

6

 

9

 

10

 

شاركنا الرأي واختار المسلسل الذي قررت أن تتابعه حتى نهاية شهر رمضان للمشاركة أضغط هنـا

اقرأ أيضًا:

إصابة النائب العام ..خبر غير عاجل في ماسبيرو‎

أحمد موسى: لولا الجيش كان زمان الطيارت بتحدف أكلنا

كيف مهدت الدراما الأمريكية لصدور قانون زواج المثليين؟

8 نجوم بالصوت فقط في إعلانات رمضان

ياسمينا في “خيمة النهار”

علي جمعة: عبد الناصر أخطأ بإعدام سيد قطب

لهذه الأسباب لم ننبهر بإعلان بيبسي

10 فروق بين “قوتك في عيلتك” و “هنكمل لمتنا”

.