مروة ناجي: "بحب حمو بيكا"

قالت المطربة مروة ناجي إنها تحب مؤدي المهرجانات حمو بيكا بسبب تلقائيته في الكلام وأنه شخص على طبيعته.

نرشح لك: حمو بيكا ينفي تعرضه لحادث سير

أضافت ناجي خلال حوارها مع الإعلامي خالد أبو بكر، في حلقة اليوم الاثنين من برنامج كل يوم عبر قناة ON، أنها لا تدري هل ستوافق إن عُرض عليها تقديم دويتو غنائي مع بيكا أم لا، قائلة: “بس أنا بحبه على فكرة”، مشيرة إلى أنها أحبته أكثر بعد مشاهدتها لحلقته في برنامج رامز مجنون رسمي تقديم الفنان رامز جلال والذي عرض في رمضان الماضي.

أردفت أنها لا تعرف حمو بيكا على المستوى الشخصي، موضحة أنها معجبة ببساطته وخفة ظله، مستطردة: “ليه حق أن الناس تحبه، وبيعمل ساعات قفشات على السوشيال ميديا الناس بتحبها، منتهى العفوية اللي في الدنيا بصراحة”.

من جهة أخرى، رد حمو بيكا على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، حول تعرضه لحادث سير أدى لاصطدامه بعدد من السيارات وإحداث تلفيات بها.

قال بيكا خلال فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، إنه لا صحة لتعرضه لحادث سير من الأساس، موضحا أن السيارة ليست خاصة به وإنما هي سيارة مدير أعماله وقائدها هو صديق الأخير، وأكد حمو بيكا أنه فور علمه بالحادث أسرع إلى مكانه وكان همه قائد السيارة ومن فيها وليست السيارة نفسها.

طلب من مروجي خبر تعرضه لحادث وإصابته لعدد من الأشخاص وإحداث تلفيات بسياراتهم تحري الدقة فيما يقولونه وينشرونه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه لم تحدث خسائر في الأرواح وأن قائد السيارة حاليا في النيابة ويتم التحقيق معه في الواقعة.