الأخيرة

ظهور 4 فنانين في “الحرامي” عبر الفيديو كول

ظهر 4 فنانين في الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل “الحرامي” من خلال “الفيديو كول” فقط، مع أبطال العمل، وهم الفنان الكبير صلاح عبد الله، وميرنا جميل ومنة عرفة.

نرشح لك: “القوى العاملة”: صرف مرتبات العمالة المنتظمة المتضررة من فيروس كورونا


في البداية ظهرت ميرنا جميل خلال محادثة فيديو مع كارولين عزمي، الابنة الكبرى لعائلة بيومي فؤاد ورانيا يوسف، حيث كانت “كارولين” تبكي وتطلب منها النصيحة في ما يحدث معها بسبب شخص ما كانت تربطها به علاقة حب، وكانت ترسل له فيديوهات غير لائقة، ويهددها بنشرها وإرسالها لأسرتها وخطيبها إذا ما لم ترضخ لطلبه بإرسال مبلغ مالي كبير له.

في الحلقة السادسة، ظهر صلاح عبدالله وبيومي فؤاد يتحدث معه عبر الفيديو أيضًا ويطلب منه البحث عن اللص الذي دخل منزله، وهو أحمد داش، حيث وجد “فؤاد” محفظته وبها بطاقته الشخصية في شرفة المنزل.

في نفس الحلقة، ظهرت منة عرفة في محادثة مع رنا رئيس والأخيرة تطلب منها النصيحة حول طريقة الاعتذار لشخص أساءت الظن به، بالرغم من إنقاذه لها من الموت، وكانت تقصد بذلك الفنان أحمد داش، حيث تعلم بوجوده في المنزل، وتريد مساعدته على الهروب، نظرًا لمساعدته لها وعدم هروبه، وفي الحلقة الثامنة ظهر الفنان محمد مهران على أنه خطيب كارولين عزمي وهو يحدثها عن طريق فيديو كول.

يذكر أن مسلسل الحرامي بدأ عرضه على منصة شاهد VIP في 25 يوليو الماضي، وتدور أحداثه حول حكاية لص غير محترف، يعلق داخل بيت قديم بعد عودة غير متوقعة للأسرة، وفيما ينجح زميله بالهرب، ﯾﻔﺸﻞ ﻫﻮ في اﻟﺨﺮوج ﻟﯿﺒﻘﻰ ﻋﺎﻟﻘﺎ وﻣﺤﺎﺻﺮا في المنزل.

مسلسل “الحرامي” بطولة كلٍ من بيومي فؤاد، رانيا يوسف، أحمد داش، كارولين عزمي، رنا الرئيس، إخراج محمد سلامة، إنتاج أمير شوقي، فكرة وكتابة أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock