تكبيرات العيد.. موسيقى جديدة لـ مصطفى الحلواني

طرح الموسيقار مصطفى الحلواني، موسيقى جديدة لتكبيرات العيد، استخدم فيها “البيانو والقانون”، لتكون هديته للجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

نرشح لك: غدًا الخميس.. تغطية خاصة ليوم عرفات على mbc مصر


من جانبه، قال “الحلواني” في تصريحات صحفية، إن الهدف من اختيار تقديم هذه الموسيقى في هذا التوقيت، هو إدخال البهجة والفرحة على الجمهور في مصر والعالم العربي والإسلامي، خاصة بعد ظروف أزمة فيروس كورونا، والتي كان لها أثرا سلبيا على الحالة النفسية لكثير من المواطنين على مدار الأشهر الماضية.

وأكد على أن هناك سبب آخر، شخصي حمسه لتقديم هذه الموسيقى، وهو حبه وتعلقه بتكبيرات العيد منذ طفولته، حتى أنه أثناء الدراسة فى بلجيكا وفرنسا كان حريص على الاستماع لها.

يذكر أن مصطفى الحلواني، وضع الموسيقى التصويرية لأكثر من ١٠٠ عمل ما بين مسلسلات وأفلام وبرامج تلفزيونية، منها مسلسلات “الصياد” بطولة يوسف الشريف، “ظل الرئيس” بطولة ياسر جلال، و”الحرباية” بطولة هيفاء وهبي، و”ظرف اسود” بطولة عمرو يوسف، و”الحصان الأسود” بطولة أحمد السقا، و”حكايتي” بطولة ياسمين صبري، و”ختم النمر” بطولة أحمد صلاح حسني، وفي السينما وضع الموسيقى التصويرية لعدد من الأفلام منها؛ “سكر مر”، و”سينما على بابا” لأحمد مكي، كما وضع موسيقى حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتيه الماضيتين.

الحمد لله كثيرا .. مالقتش احلي من تكبيرات العيد اعيد بيها عليكم كل سنة وانتم طيبين ارقي متابعين ❤️شكرا عازف القانون العظيم عمرو الصواف

Geplaatst door ‎Moustapha El Halawany مصطفى الحلواني‎ op Woensdag 29 juli 2020