بعد 43 عامًا.. طفل "أفواه وأرانب": دخلت التمثيل بسبب شقيقتي

هبة خالد

قال الفنان محمد عبد الواحد، الذي شارك في فيلم “أفواه وأرانب”، قبل 43 عاما، إنه دخل مجال التمثيل عن طريق شقيقته لأنها كانت من جيل أطفال التلفزيون في سن السابعة، مضيفا: “كنت رايح اتفرج عليها لقيتهم بيسألوني بتعرف تمثل أو تغني.. ومن هنا ابتدى المشوار”.

 

نرشح لك: عماد محرم: “أنا اللي أضفت شخصية لوزة لـ العفاريت”

 

أوضح “عبد الواحد” خلال لقائه مع برنامج ” 8 الصبح” مع الإعلامية آية جمال الدين، المذاع عبر قناة “dmc”، أنه كان يتمتع بموهبة الإلقاء منذ طفولته وقام بالتمثيل مع كبار النجوم من خلال أعمال “عالم عيال عيال” مع الفنان الراحل رشدي أباظة، والفنانة سميرة أحمد، و”أفواه وأرانب” مع الفنان محمود ياسين، والفنانة الراحلة فاتن حمامة، لافتًا إلى أن أهله لم يصدقوا في البداية أنه سيمثل بجانب الأخيرة، قائلا: “لما قولت لأهلي همثل مع فاتن حمامة بصولي وضحكوا”.

أشار إلى أن والديه ظنوا أنه يمزح بعد إبلاغهما بأنه سيقوم بالتمثيل مع سيدة الشاشة العربية، منوها إلى أنه تعلم الكثير من نجوم كبار لأنهم أعطوه النصائح بالحب قائلا: “الجيل دا كان بيقربنا ليه”، موضحا أنه سعد كثيرا بتجربته في “أفواه وأرانب”.

اختتم موضحا أن دور الفنان هو التأثير على الجمهور بتقديم أدوارا لها قيمة وتليق بن فنيا قائلا: “بنتأثر جدا من حد يكتبلنا انتوا أثرتوا فينا، وعلمتونا حاجة، الكلمات دي بتطيرنا في السما”.

الفنان/ محمد عبد الواحد يتحدث عن تجربته مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في "أفواه وأرانب#8_الصبح

Geplaatst door dmc TV op Maandag 27 juli 2020

 

الجدير بالذكر أن فيلم “أفواه وأرانب”، بطولة فاتن حمامة، محمود ياسين، فريد شوقي، ماجدة الخطيب، رجاء حسين، أبو بكر عزت، تأليف سمير عبد العظيم، إخراج هنري بركات، وأنتج عام 1977 من قبِل شركة الأفلام المتحدة.