ياسين السقا يطلب وجوها شابة للمشاركة في فيلم عن التحرش

أعلن ياسين نجل الفنان أحمد السقا عن حاجته لوجوه شابة من الفتيات والسيدات، للمشاركة في فيلم قصير عن ظاهرة التحرش يحضّر لإخراجه قريبا.

 

نرشح لك: أحمد زاهر: “هحمي بناتي من التحرش بالقانون”

 

نشر السقا على خاصية القصص المصورة عبر حسابه على إنستجرام، مواصفات الوجوه التي يريدها أن تشارك في الفيلم، وكتب: “محتاج بنت شكلها بين سن 18 إلى 25، وبنت شكلها بين سن 30 إلى 40، في فيلم قصير”، واستطرد:  “الفيلم القصير عن التحرش، اللي مش قابل يلعب دور بهذا العنف والجدية ما يرسلش، أشكركم”.

يُذكر أن ياسين أحمد السقا خاض أولى تجاربه الإخراجية من خلال الفيلم القصير “الصبي الأزرق”، كما خاض تجربة التمثيل مع والده من خلال فيلم “ابن القنصل” عام 2010.

من جهة أخرى، يشارك أحمد السقا في بطولة مسلسل “نسل الأغراب” بجانب الفنان أمير كرارة، إنتاج سينرجي ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

الجدير بالذكر أن أحمد السقا غاب عن دراما رمضان الماضي، بينما قدم أمير كرارة خلاله مسلسل الاختيار، وشاركه البطولة أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومحمد عز ومها نصار وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

تناول مسلسل “الاختيار” في جزئه الأول، قصة حياة العقيد أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياته‎.