خبر

تقليد فيلم “الفيل الأزرق” في الحلقة الـ8 من “جمجوم وبم بم”

شهدت الحلقة الـ8 من مسلسل “جمجوم وبم بم / الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”، تقليد فيلم “الفيل الأزرق”.

نرشح لك|في الحلقة الـ8.. شيماء سيف تعتدي على “جمجوم وبم بم”

كانت البداية مع مشهد القتل في بداية الحلقة، الذي تقتل فيه شيماء سيف “تفيدة” زميلتها في العنبر، ثم مشهد عنبر العزل الذي جمع “سيف” بالمحقق الذي يؤدي دوره الفنان عمرو وهبة.

عُزلت شيماء سيف في غرفة مشابهة لغرفة العزل في فيلم “الفيل الأزرق”، كذلك مشهد تحليل الشخصيات الذي جمع عمرو وهبة ومحمد سلام ومحمد عبد الرحمن.

كما قلدت شيماء سيف، الفنانة هند صبري في المشهد الشهير “لا تخافوا ولكن احذروا”، خلال حديثها مع “جمجوم وبم بم”، بالإضافة إلى أن شيماء سيف كانت تذكر معلومات صحيحة وبعض التوقعات المستقبلية كما في الفيلم، مع تشابه اسم العفريت في العملين وهو “وائل”.

كان الحلم الذي شهده “جمجوم” شبيهًا بحلم دكتور “يحيى” في فيلم “الفيل الأزرق”، كما كان الوشم على جسد شيماء سيف رابطًا مشتركا مع الفيلم.

يشار إلى أن مسلسل “جمجوم وبم بم” من أعمال منصة شاهد الأصلية ومن بطولة محمد سلام ومحمد عبد الرحمن وميرنا جميل ومحمد محمود، من إنتاج: E Production عبدالله أبو الفتوح، تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.

يدور المسلسل حول مطاردة الأشباح ضمن رحلة الشابين “جمجوم وبم بم”، اللذين يقرران أن يفتتحا شركة ألمانية لمكافحة الخوارق، فيواجهان مع طاقم العمل لديهما حالات خارقة جديدة عليهما، وما تحمل كل حالة من مشاكل متعددة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock