تعليق هيفاء وهبي على حبس مدير أعمالها السابق

علقت الفنانة هيفاء وهبي على حبس مدير أعمالها السابق محمد وزيري، وذلك على خلفية اتهامه النصب.

 

نرشح لك: محمد وزيري ردًا على اتهامات هيفاء وهبي: نفسي تطلع مستند

 

نشرت وهبي على خاصية القصص المصورة عبر حسابها على إنستجرام، تعليقا مقتضبا، قائلة: “الحمد لله!”.الجدير بالذكر أنه قُبض على وزيري بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضد مدير أعمالها السابق عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، وتم احتجاز وزيرى بنيابة قسم ثان زايد بتهمة النصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه أمس للتحقيق معه وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

يشار إلى أن محمد وزيري، كان قد علق مؤخرًا، على الاتهامات التي وجهتها له هيفاء وهبي، بشأن استيلائه على أموالها وممتلكاتها.

قال “وزيري” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء الأحد من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، إن “وهبي” أوهمت الرأي العام بأنه استولى على أموالها وممتلكاتها بتوكيل رسمي عام، إلا أن ذلك الأمر لم يحدث قط وعار تمامًا من الصحة.

تابع، أن الـ 5 فيلات التي يمتلكها، هم ملكية خاصة له وليس لها كما ادعت، موضحًا أنه اشترى واحدة أما الباقي فإنه ما زال يدفع الأقساط الخاصة بهم، لافتًا إلى أنه إذا كان استولى على أي شيء من أموالها، فإن البنك من الممكن أن يوفيها بتقرير مفصل عما تم سحبه من حسابها الشخصي، مؤكدًا على أنه لا يعرف في الأساس ما إذا كانت تمتلك حسابات بنكية في مصر أم لا.