تقرير رسمي: أورانج الشبكة الأسرع في مصر

ذكرت مجلة Think Marketing في تقرير لها أن شركة أورانج مصر أصبحت واحدة من الشركات العاملة في قطاع خدمات الإنترنت، التي أثبتت كفاءتها عندما يتعلق الأمر بخدمات البيانات. وتابعت المجلة أن أورانج لم تثبت في الفترة الأخيرة كفاءتها في مجال خدمات البيانات فحسب، ولكنها تعمل بجد لخدمة عملائها بكل طريقة ممكنة.

نرشح لك: مارك زوكيربيرج ينفي أي اتفاق سري مع ترامب


يحتوي تقرير جودة الخدمة الصادر عن الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات لشهر مايو 2020 على رصد لأداء خدمة الإنترنت لما يقرب من 26000 كيلومتر من المناطق المأهولة بالسكان في مصر مقسمة إلى 81 مدينة ومنطقة. ووفقًا للتقرير، حققت Orange مصر أفضل أداء من حيث جودة خدمات البيانات في 51 منطقة. ووفرت الشركة لهذه المناطق متوسط سرعة 32 ميجابت في الثانية بينما كان لدى المنافسين الآخرين متوسط سرعة 28 ميجابت في الثانية في 22 منطقة.

 أورانج الشبكة الأسرع في مصر

وفقًا للتقارير، فإن أورانج مصر تقوم بأداء مذهل في جميع أنحاء البلاد في محافظات الدلتا إلى الإسكندرية ومصر العليا. كما أثبتت التقارير أنها أفضل مشغل بيانات محمولة حيث أنها تقدم خدمات بيانات مميزة في جميع المناطق من محافظات القاهرة والجيزة للمجتمعات العمرانية مثل القاهرة الجديدة والعبور والرحاب والشروق وحتى الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر.

وارتفعت معدلات استخدام بل واستهلاك الإنترنت بالتزامن مع موجة غير مسبوقة من العمل من المنزل، لذا كان من الطبيعي أن يمثل الإنترنت أحد المشاكل التي يشكو منها الجمهور في معظم الأوقات إما بسبب رصيد اشتراكهم من الجيجابايت أو السرعة. لذلك تواصل البحث عن الشركات التي يمكن أن توفر لهم سرعة جيدة.

وفي الآونة الأخيرة، قامت أورانج بخطوات وإجراءات عديدة بغرض الحفاظ على مكانتها باعتبارها الشبكة الأسرع لمدة عام تقريبًا حيث تصدرت قائمة مشغلي الجوال في خدمات البيانات في جميع أنحاء الجمهورية. وأثبتت بيانات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن أورانج قدمت أفضل خدمات البيانات
وتعمل شركة أورانج مصر على خدمات البيانات الخاصة بها لمنح عملائها أفضل جودة، وتجربة إنترنت جيدة، وأفضل جودة لخدمات بيانات الهاتف المحمول، وخاصة تنزيل البيانات وتحميلها، ويتم تقييمها وفقًا للمعايير الدولية.