حمو بيكا لـ "الموسيقيين": "عايز تصريح سنوي أشتغل بيه"

عمر خليل

قال مؤدي المهرجانات حمو بيكا، إن المزيكا والكلمات التي يطرحها للجمهور معروفة وبسيطة، مشيرًا إلى أن أي شخص في بداية ظهور نجاحه يتعرض للكثير من الهجوم.

نرشح لك: ليلى علوي تشجع الفتيات على الإبلاغ عن التحرش


أكد “بيكا” خلال حواره مع الفنانة ريم البارودي في حلقة اليوم الإثنين من برنامج “شارع النهار” على قناة “النهار”، أن أزماته مع نقابة الموسيقيين بدأت منذ عامين، موضحًا أنه يعمل منذ خمس سنوات في هذا المجال، ومع بدايته كان لا يعلم شيئا عن “السوشيال ميديا”، لافتًا إلي أنه كان يغني الكلمات التي تُكتب له دون أن يلتفت لمعانيها، مضيفًا أنه قدم الاعتذار عن هذه الأغاني أكثر من مرة.

أضاف أنه يطالب نقابة المهن المُوسيقية بمنحه تصريحا سنويا لتقديم أغاني المهرجانات، مع مراعاة الضوابط المنصوص عليها ويتم تجديده سنويًا، مؤكدًا أنه ليس بحاجة إلى كارنية عضوية النقابة إذا كان هناك رفض لهذا.

#حمو_بيكا: بنقولو كلام بسيط وله معنى والمزيكا بتاعتنا الناس حباها .. دخلوني المدرسة بتاعتكم وانا مش هاقول اي كلام مش حلو #شارع_النهار مع #ريم_البارودي

Geplaatst door Al Nahar op Maandag 20 juli 2020

 

تابع أنه قرر إنشاء شركة إنتاج فني تحت مسمى “شركة الإنتاج الفني للـ VIP”: “علشان كل اللى ورايا بياكلوا عيش”، وأعرب أن هذا القرار هو محاولة لتصحيح الأمور والعمل بشكل رسمي، بالإضافة لمحاولة تأمين مستقبل العاملين معه، لافتا إلى أن افتتاح الشركة سيكون عقب عيد الأضحي.

صدمة #ريم_البارودي لما تعرف اعمار فرقة #حمو_بيكاوبيكا: قررت اعمل شركتين للإنتاج الفني.. علشان كل اللى ورايا بياكلو عيش #شارع_النهار مع #ريم_البارودي

Geplaatst door Al Nahar op Maandag 20 juli 2020