الاثنين.. حمدي الميرغني ضيف it's show time

يحل الفنان حمدي الميرغني ضيفا يوم الاثنين المقبل، على برنامج it’s show time المذاع عبر قناة “cbc”، الذي تقدمه كل من الإعلاميتين مها الصغير ودينا حويدق.

نرشح لك: حمدي الميرغني يكشف موقفًا إنسانيًا لـ أشرف زكي

 

نشرت مها الصغير على حسابها الشخصي عبر موقع إنستجرام، صورتها رفقة الميرغني، وعلقت: “انتظروا حلقة خاصة مع حمدي الميرغني يوم الاثنين 9 مساء”.

الجدير بالذكر أن حمدي الميرغني شارك في موسم دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل اتنين في الصندوق، وشاركه البطولة كل من أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمد مصطفى.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من مشكلات، وتجاهل، وتدور الأحداث في قالب رومانسي كوميدي بعدد من المواقف التي تقع بين الأبطال، الذين يعيشون في عدد من الأسر تجمعهم العلاقات بينهم.

على صعيد آخر، كان الميرغني قد شارك في موسم رمضان 2019، بمسلسل “سوبر ميرو” من تأليف وحوار وسيناريو محمد المحمدي ومحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، من بطولة إيمي سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وملك قورة وميار الغيطي ومحمد محمود.