زوج مي إبراهيم يعتذر لها عبر "فيس بوك"

وجه عمر ياسر، زوج البلوجر والمذيعة مي إبراهيم، اعتذارًا لها عبر حسابه على “فيس بوك” في الذكرى الأولى لزواجهما، معلنا بذلك عن خلاف دام بينهما لمدة 5 أشهر.

نرشح لك: أحمد حلمي يدشن قناته على “يوتيوب”

قال “عمر” عبر حسابه: “اعتذار واجب أتأخر شوية بس أنا كنت مستني الوقت المُناسب اللي أقولك فيه أسف على كل فترة بعدنا فيها لأسباب مهما كانت كبيرة فهي مقارنة باللي بيني وبينك تافه جدا، بعتذر على كسرة قلبك وقلبي لمدة 5 شهور بُعاد عن بعض (ازاى كنا هُبل كدة)!!!”.

تابع: “من كل قلبي أنا أسف وأسفي ده أنا مكنتش حابب أبدا أن يكون كلمة متقالة وخلاص كنت مستني لما اعتذر بعد لما أعوضك و بعد ما الحمدلله بقالنا سنة متجوزين وهتبقي قريب إن شاء الله أم لابني ربنا يحفظك ليا ويخليكي طول العُمر جنبي.. بحبك”.

يشار إلى أن الثنائي كانا قد تزوجا 17 يوليو 2019، وأثار حفل زفافهما جدلا وسخرية كبيرة على السوشيال ميديا، خاصة بعد الزواج المفاجئ بعد انفصالهما قبل الزفاف، بالإضافة إلى ظهور المصور حسام أنتيكا معهما في صورة من داخل غرفة الفندق الخاص بشهر العسل، وأثارت الصورة جدلا وسخرية كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن مي إبراهيم بلوجر ومدونة موضة مصرية، تقدم فيديوهات ساخرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها على “إنستجرام” نحو مليون ونصف متابع، إلى جانب تقديمها البرامج الإذاعية.