رانيا يوسف تدعم عمرو السولية في أزمة صوره مع ابنته

دعمت الفنانة رانيا يوسف لاعب النادي الأهلي عمرو السولية في أزمة صوره مع ابنته، التي نشرها أمس السبت ونالت تعليقات مسيئة له ولابنته ذات الثلاث سنوات، وقرر بعدها تحرير بلاغات رسمية ضد أصحاب التعليقات المشينة.

 

نرشح لك: خشية المتاجرة بقضية ابنته.. عمرو السولية يرفض مداخلة مع الإبراشي

 

نشرت يوسف على خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، صورة للسولية مع ابنته، وعلقت: “ربنا يحميلك بنتك ويرحمك من العقول المريضة”.


كانت رانيا يوسف قد شاركت متابعيها مؤخرًا، بمنشور تضمن صور وأسماء لبعض المتحرشين بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت في مداخلة هاتفية بحلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة MBC مصر، أنها ستستمر في حملتها ضد التحرش، وستفضح كل يوم 5 متحرشين، قاموا بالتحرش بها لفظيًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت أنها اتخذت قرارها بعد أن تعرضت للكثير من رسائل التحرش، معلقة: “بيكتبوا كلام ورسايل تشيب، جالي حالة ذهول من اللي بيتكتب”.

تابعت أن التحرش لم يعد أمرًا مقتصرًا على النساء فقط، وإنما شمل الرجال والأطفال أيضًا، معلقة: “لامتى هنفضل ساكتين”، مضيفة: “أنا بحب بلدي ودي مش أخلاق بلدي”، مؤكدًا على أنها كانت تخرج قبل سنوات بملابس قصيرة بدون أن تتعرض لأي مضايقات، إلا أن الأمور اختلفت كثيرًا هذه الأيام.