مسرحية "علاء الدين" تستأنف عروضها في هذا الموعد

أعرب الفنان أحمد عز، عن سعادته بعودة المسرح، لافتا إلى أن مسرحية “علاء الدين” والتي تعد أولى تجاربه المسرحية،سيتم استئناف عروضها الشهر الجاري وتحديدا يومي الخميس والجمعة ٢٣و ٢٤ يوليو، على مسرح “كايرو شو” بالسادس من أكتوبر، إذ سيتم تخصيص عرضين لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة والفرق والطواقم الطبية المختلفة.

 

نرشح لك: استئناف تصوير مسلسل “سما عالية” خلال الشهر الجاري

وشدد “عز” على أن هذا أبسط ما يمكن أن يقدمه هو وكل زملائه من فريق عمل “علاء الدين” وأسرة مسرح كايرو شو لهؤلاء الأبطال وأسرهم، عرفانا وتقديرا لتضحياتهم العظيمة وجهودهم البطولية من أجلنا جميعا.

وأوضح مصدر مسؤول بمسرح كايرو شو أن وزارة الصحة رحبت مشكورة بالدعوة ومن المقرر أن تتولى تنسيق حضور الأطباء وأطقم التمريض.

وأشار المصدر إلى أنه يجري حاليا تجهيز مسرح cairo Show بكل المعدات والأدوات اللازمة والالتزام بنسبة الإشغال المقررة 25% مراعاة للشروط الوقائية اللازمة للحفاظ على الجمهور.

ولفت المصدر إلى أن “علاء الدين” ستستأنف عروضها الجماهيرية ابتداءً من ثاني أيام عيد الأضحي المبارك بحفلات ماتينيه وسواريه.

مسرحية “علاء الدين” إخراج مجدي الهواري، وبطولة أحمد عز، ويشاركه تارا عماد(ياسمين)، ومحمد ثروت(الجني)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر)، وسامي مغاوري (السلطان)، كريم عفيفي (قفة)، محمد جمعة(فرعون).