أمينة خليل: "عيطت" بعد خروج "ليه لأ" من السباق الرمضاني

عمر خليل

ذكرت الفنانة أمينة خليل، رد فعلها على أخبار خروج مسلسل “ليه لأ” من السباق الدراما الرمضاني الأخير، قبل عرضه على منصة “شاهد VIP” لأول مرة في 4 يونيو الماضي.

نرشح لك: بعد انتهاء المسلسل.. تحدي أسئلة ليه لأ من شاهد VIP

 

قالت أمينة في حوار أجراه الصحفي عبد الله غلوش خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لمجلة “هي” على “إنستجرام”، إنها علمت بمعلومة خروج المسلسل من موسم دراما رمضان أثناء تصوير المسلسل، مشيرة إلي أنها تأثرت نفسيًا بشدة بسبب، متابعة “أنا عيطت” لأن الخبر مثل لي صدمة كبيرة.

أكدت أن مشاركة المسلسل في رمضان كان بمثابة الحلم لها خاصة أنها كانت بطلة العمل، موضحه أنها عزلت نفسها بسبب الحزن على مدار يومين من أجل تقبل القرار، مشيرة إلى أن عدم وجود تصوير مشاهد لها في العمل خلال هذه الأيام ساعدها على ذلك.

“ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم و مجدي أمين، والتتر غناء الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.