بعد تعافيه من كورونا.. محمد الحمراوي: مستشفى خاصة طلبت 20 ألف للدخول و18ألف لـ ليلة العزل

هبة خالد

روى محمد الحمراوي، مراسل قناة “الغد”، تجربته مع المرض بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

نرشح لك: ثمنه 500 جنيها.. غلق صيدلية بالمنوفية ادعى صاحبها ابتكاره علاجا لكورونا

 

قال “الحمراوي” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تجربتي مع كورونا.. عارف إن فيه ناس كتير اتفاجئت أو هتتفاجئ بخبر إصابتي فيروس كورونا حتى من المقربين ليا.. لكن فعلا ما قدرتش وقتها أعلن دا وأقلق الناس عليا خاصة أبويا وأمي وأهلي في كفر الشيخ”.

تابع: “وأخويا الموجود خارج مصر لحد ما زرتهم وطمنتهم عليا.. وعلشان فعلا حالتي الصحية والنفسية وقتها كانت لا تسمح لي بأي كلام.. فاكتفيت بإبلاغ زوجتي وأخويا خالد هلالي وبعض أصدقاء العمل بسبب غيابي.. في الأسبوع الأخير من رمضان شعرت بأعراض تعب”.

استكمل: “لكن تعاملت معها على إنها أنفلونزا.. وفعلا تحسنت حالتي الصحية وعدت للعمل في العيد.. لكن تفاجئت بأعراض أكثر حدة.. التزمت بعدها البيت وعزلت نفسي.. وفضل كبيييييييير من ربنا إن زوجتي وبناتي ما كانوا معايا في البيت”.

أضاق: “فحولت الشقة لعزل وكان كل همي عدم إضرار أحد بالعدوى من جيراني.. وأخدت بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس بدون العلاجات اللي عليها اختلافات.. ولما تعبت جدا وبضغط من الأستاذ والصديق أحمد البلك؛ لاطمئنان.. روحت أحد المستشفيات الخاصة لكن تفاجئت بأنها طلبت 20 ألف جنيه عند الدخول و18 ألف في الليلة إذا قررت العزل في المستشفى”.
أردف: “وقتها شكرت المستشفى ومشيت لأني أساسا مرعوب من فكرة دخول المستشفيات.. بعدها اضطريت وروحت أحد المستشفيات الحكومية بعد مساعدة إحدى الزميلات في وزارة الصحة لعمل التحاليل والأشعة والمسحة إذا استدعى الأمر.. وطبعا دا كان بعد 8 أيام من تجدد ظهور الأعراض.. وفعلا الأشعة والتحاليل أثبتت إيجابية الحالة ووجود التهاب رئوي حاد”.

استطرد: “لكن طمنوني إني في مرحلة التعافي خاصة وإن مر فترة على الإصابة.. ونصحوني باستكمال فترة العزل والخروج بعد ذلك.. الحمد لله أنا دلوقتي بصحة جيدة وتعافيت تماما ورجعت للشغل وحياتي الطبيعية بعد أيام أقل ما يقال عنها إنها صعبة للغاية رزقني الله فيها بمعظم الأعراض الخاصة بفيروس كورونا.. حرارتي استمرت لمدة 8 أيام تتراوح ما بين 39.5 و 38.5.. تكسير في العظام يعوق عن التحرك تماما.. كحة متواصلة كنت أشعر أنها تحرك صدري من مكانه.. فقدان للشهية والتذوق والشم.. ضيق تنفس لساعات بسيطة”.

#تجربتي_مع_كوروناعارف إن فيه ناس كتير اتفاجئت أو هتتفاجئ بخبر إصابتي #بفيروس_كورونا حتى من المقربين ليا … لكن فعلاً…

Geplaatst door Mohamed Elhamrawy op Donderdag 2 juli 2020