شاهد: سبب غضب ميسي من شيكابالا وماذا فعل في منتخب مصر؟

عمر خليل

كشف أحمد غانم سلطان لاعب الزمالك الأسبق، عن كواليس مباراة مصر والأرجنتين في نهائيات كأس العالم للشباب 2005، والتي شهدت بداية ظهور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

نرشح لك: “الكاف” يقرر إقامة نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية في الكاميرون

 

قال”غانم سلطان” خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج”جمهور التالتة” المذاع على قناة “أون تايم”، إن شيكابالا كان يريد مراوغة ليونيل ميسي بـ “كوبري”؛ مما استفز قدرات “ميسي” المهارية وظل يراوغ الفريق بالكامل.

تابع: في بداية البطولة كان هناك عشاء يجمع المنتخبات ضمنهم منتخب الأرجنتين، وكان هناك فضول لرؤية اللاعب المعجزة الذي كانت أخباره تتصدر كافة الصحف العالمية، مشيرا إلى أن هناك لاعب رفض ذكر اسمه تحدث عن ميسي أنه قصير القامة وسيكون سهل مراقبته.

أحمد غانم يحكي قصص كوميدية في مباراة الأرجنتين في كأس العالم للشباب "شيكابالا كان عايز يدي ميسي كوبري فاتعصب علينا وبقى يرقصنا كلنا"

أحمد غانم يحكي قصص كوميدية في مباراة الأرجنتين في كأس العالم للشباب "تخيل لما ميسي يكون عاوز يثبت نفسه قدامنا وشيكابالا يحاول يلبسه كوبري ايه اللي هيحصل" #جمهور_التالتة

Geplaatst door ‎Ibrahim Fayek – إبراهيم فايق‎ op Dinsdag 30 juni 2020

يذكر أن منتخب مصر للشباب التقي بنظيره الأرجنتيني في الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال الشباب، الذي أقيم في هولندا، وانتهت المباراة بهزيمة الفراعنة بهدفين دون رد.