خبر

رئيس شعبة المستلزمات الطبية: الكمامات الطبية بالأسواق “منظر فقط”

رئيس شعبة المستلزمات الطبية
هبة خالد

كشف شريف عزت، رئيس شعبة المستلزمات الطبية، عن أنواع الكمامات المتداولة في الأسواق، ونصح المواطنين بارتداء الكمامة القماشية وليس الطبية.

نرشح لك: سبب إلغاء خانة “التحول من إيجابي لسلبي” في تقرير الصحة اليومي

قال “عزت” خلال مداخلة هاتفية بحلقة اليوم مع الإعلامية دينا رامز في برنامج “ست الستات”، والمذاع عبر قناة صدى البلد، إنه من الأفضل أن يكُن ارتداء الكمامات الطبية للأطباء وطاقم التمريض والمرضى، أما أي شخص يعمل خارج المستشفيات أو العيادات أو الحجر الصحي فالقماشية الأنسب له.

أوضح أن الهدف من ارتداء الكمامة هو منع دخول الفيروس وعدم انتقال الرذاذ من شخص لآخر، موضحا أن الكمامة القماشية ستؤدي الهدف منها لأن التعايش مع الطبية لفترة طويلة غير صحي.

اختتم حديثه منوها: “كل الكمامات الطبية اللي بتتباع في الأسواق ماهياش طبية.. دا منظر فقط”، موضحا أنها من المفترض أن تتغير كل 4 ساعات لأنها تصنع من البلاستيك وقد تصيب الإنسان بملوثات إن تم ارتداؤها لفترة طويلة، موضحا أنه يمكن ارتداء القماشية طيلة النهار، مشيرا أنه من الضروري غسلها بعد شرائها فورا.

اختتم حديثه منوها: “كل الكمامات الطبية اللي بتتباع في الأسواق ماهياش طبية.. دا منظر فقط”، موضحا أنها من المفترض أن تتغير كل 4 ساعات لأنها تصنع من البلاستيك وقد تصيب الإنسان بملوثات إن تم ارتداؤها لفترة طويلة، موضحا أنه يمكن ارتداء القماشية طيلة النهار، مشيرا أنه من الضروري غسلها بعد شرائها فورا.اختتم حديثه منوها: “كل الكمامات الطبية اللي بتتباع في الأسواق ماهياش طبية.. دا منظر فقط”، موضحا أنها من المفترض أن تتغير كل 4 ساعات لأنها تصنع من البلاستيك وقد تصيب الإنسان بملوثات إن تم ارتداؤها لفترة طويلة، موضحا أنه يمكن ارتداء القماشية طيلة النهار، مشيرا أنه من الضروري غسلها بعد شرائها فورا.اختتم حديثه منوها: “كل الكمامات الطبية اللي بتتباع في الأسواق ماهياش طبية.. دا منظر فقط”، موضحا أنها من المفترض أن تتغير كل 4 ساعات لأنها تصنع من البلاستيك وقد تصيب الإنسان بملوثات إن تم ارتداؤها لفترة طويلة، موضحا أنه يمكن ارتداء القماشية طيلة النهار، مشيرا أنه من الضروري غسلها بعد شرائها فورا.

رئيس شعبة المستلزمات الطبية

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock