لأول مرة.. والدة أمينة خليل تمثل في "ليه لأ"

والدة أمينة خليل في ليه لأ
عمر خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل، عن مشاركة والدتها لأول مرة في مسلسل “ليه لأ”، الذي يعرض حصريا على منصة “شاهد VIP” .

نرشح لك: كاملة أبو ذكري تهاجم يوسف الشريف بسبب ملامسة النساء


قالت أمينة خلال لقاء لها، اليوم الأحد، مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج “القاهرة الآن” الذي يعرض على قناة “الحدث”، إن والدتها شاركت لأول مرة في مسلسل “ليه لأ”، من خلال شخصية صاحبة جمعية رعاية كلاب الشوارع داخل المسلسل.

أكدت أن الأمر حدث بالصدفة والاختيار من المخرجة مريم أبو عوف التي كانت بحاجة إلى شخصية طبيعية تهتم بقضية حقوق الحيوان، وشخصية والدتي هي كما تتواجد عليها في الواقع مهتمة بكلاب الشوارع.

مسلسل “ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، والتتر غناء الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.

أكدت أن الأمر حدث بالصدفة والاختيار من المخرجة مريم أبو عوف التي كانت بحاجة إلى شخصية طبيعية تهتم بقضية حقوق الحيوان، وشخصية والدتي هي كما تتواجد عليها في الواقع مهتمة بكلاب الشوارع.أكدت أن الأمر حدث بالصدفة والاختيار من المخرجة مريم أبو عوف التي كانت بحاجة إلى شخصية طبيعية تهتم بقضية حقوق الحيوان، وشخصية والدتي هي كما تتواجد عليها في الواقع مهتمة بكلاب الشوارع.أكدت أن الأمر حدث بالصدفة والاختيار من المخرجة مريم أبو عوف التي كانت بحاجة إلى شخصية طبيعية تهتم بقضية حقوق الحيوان، وشخصية والدتي هي كما تتواجد عليها في الواقع مهتمة بكلاب الشوارع.أكدت أن الأمر حدث بالصدفة والاختيار من المخرجة مريم أبو عوف التي كانت بحاجة إلى شخصية طبيعية تهتم بقضية حقوق الحيوان، وشخصية والدتي هي كما تتواجد عليها في الواقع مهتمة بكلاب الشوارع.

والدة أمينة خليل في ليه لأ