هشام ماجد يدافع عن يوسف الشريف بشأن تصريح "المشاهد الساخنة"

هبة خالد

علق الفنان هشام ماجد على الانتقادات التي طالت الفنان يوسف الشريف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات الأخير عن رفضه لتقديم المشاهد الساخنة في أعماله الفنية، خلال حواره الجمعة الماضية في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان.

 

نرشح لك: كاملة أبو ذكري تهاجم يوسف الشريف بسبب ملامسة النساء

 

كتب “ماجد” عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” قائلا: “في بعض الناس سواء شغالين فالمجال الفني أو صحفيين أو ناس عادية استغلوا الكلام اللي قالوا يوسف الشريف في برنامجه مع رامي رضوان وابتدوا يهاجموه و قاموا ناشرين حاجات لأفلام قديمة عملها عشان يثبتوا إنه كان بيعمل الحاجات دي عادي وإنه يعني كدة بيدعي الفضيلة و كدة”.

وتابع: “الفصيلة دي من البني آدمين هما تاني أسوء حاجة بعد الكورونا.. كل الإحترام ليوسف الشريف.. فنان راقي ومحترم بيتعب على شغله وبيحترم جمهوره.. وكل الإحترام لأي حد متفق أو مختلف مع كلامه بس بإحترام.. وكل واحد ليه الحرية في أفكاره طالما بيحترم اللي حوليه و مبيأذيش حد”.

أكمل: “مش عجبك كلامه تقدر ماتتفرجش على أعماله أو تقدر متشغلوش.. إنما تطلع تقطع وتشوه فيه بحجة إنك المحامي المدافع عن حق الفن وحرية الإبداع تبقي شخص ناقص.. بس كدة.. كلمتين كانوا جوايا.. اتفضلوا استلموني معاه”.

في بعض الناس سواء شغالين فالمجال الفني او صحفيين او ناس عادية استغلوا الكلام اللي قالوا يوسف الشريف في برنامجه مع رامي…

Geplaatst door Hesham Maged op Zaterdag 27 juni 2020

الجدير بالذكر أن يوسف الشريف قال خلال حواره الجمعة الماضية في برنامج “مساء dmc”، مع الإعلامي رامي رضوان : “هناك قيود أضعها لنفسي زيادة عن أي شخص آخر، وهي الحقيقة حتى وصل الأمر لوضع الشروط في العقود، وهذه حقيقة مستمرة منذ أكثر من عشرة أعوام عقب فيلم (هي فوضي)”، موضحا أنها حرية شخصية لا تضر أحد، قائلا: “أنا مبستريحش لو بقي في مشاهد ساخنة أو قبلات”.

يذكر أن يوسف الشريف خاض سباق رمضان 2020 بمسلسل “النهاية”، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي. وشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن، سهر الصايغ.