صدمة نفسية لـ "عالية" في الحلقة 12 من مسلسل ليه لأ

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل ليه لأ ذهاب أمينة خليل “عالية” لمكتب العمل لتقديم شكوى ضد عمها الذي طردها من الشركة، لتحقق شرط المسابقة بأن تعيد حقا ضائعا لها، وعرض عليها صدقي صخر “آدم” الذي يؤدي دور ابن عمها؛ أن تعد للشركة للمساهمة في إطلاق خط الأزياء الجديد.

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الـ11 من مسلسل “ليه لأ”

 

رفضت عالية العودة للعمل في شركة عمها وتراجعت عن الشكوى، وفضلت أن تتجه لمجال التصوير الذي تحبه لتحقق فيه نجاحا يرضيها ويحقق لها ذاتها.

وخلال الحلقة استقلت مركبا في النيل مع الفنان محمد الشرنوبي “حسين” فأُصيبت برعشة وتنميل في يديها وبكت بسبب تذكرها لواقعة حدثت لها وهي طفلة، عندما طلبت من والدها أن تركب مركبا في النيل وتتعلم التجديف، وبالفعل استقلت المركب ولكن العامل الخاص به انشغل عنها فسقطت في مياه النيل ولم تستطع السباحة لكون مياهه ثقيلة، فظلت تحاول النجاة حتى تم إنقاذها، ورأت والدها يومها لأول مرة منفعلا بشدة مما سبب لها عقدة نفسية من رؤية مياه النيل.

من ناحية أخرى، ترك “حسين” “نانسي” – بسنت شوقي – واعترف لها أنه يحب عالية، وحتى تنتقم منه نانسي مسحت الملف الخاص برسالة الدكتوراة التي أعدها من على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص به.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ليه لأ” يعرض عبر منصة “شاهد VIP”، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وهو عبارة عن 15 حلقة.

“ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، والتتر غناء الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.
ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.