أصالة تنتهي من تصوير أغنيتها الجديدة "الحب والسلام"

محمد سعد الدين

أعلن الملحن محمد رحيم، عن الانتهاء من تصوير أغنية جديدة للفنانة أصالة بعنوان “الحب والسلام”، وهي من تلحينه.

 

نرشح لك: شاهد: أغنية أصالة “جيتني مكسور”

 

نشر “رحيم”، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عدة صور له من داخل الاستوديو وهو يرتدي الكمامة، وظهر في إحدى الصور برفقة أصالة.

علق “رحيم”، على الصور قائلا: “الحمد لله انتهينا الآن من تصوير أغنية الحب والسلام للرائعة الاستثنائية صولا، وإن شاء الله بنوعدكوا بعمل مختلف جدا في كل عناصره وتركيبة فنية لم تحدث من قبل”.

تابع “رحيم، “إنتاج مشرف لشركة مصرية محترفة م/مصطفى إسماعيل وإخراج ينافس أكبر اصدارات ظهرت في العالم للمخرج محمد القاضي، وأتمنى من كل قلبي أن العمل يحوز على إعجابكم يا أجمل جمهور في مصر والوطن العربي والعالم”.

View this post on Instagram

الحمد لله انتهينا الآن من تصوير أغنيه #الحب_والسلام للرائعه الاستثنائيه #صولا @assala_official وان شاء الله بنوعدكوا بعمل مختلف جدا في كل عناصره وتركيبه فنيه لم تحدث من قبل وانتاج مشرف لشركه مصريه محترمه ومحترفه وعالميه م/مصطفى إسماعيل وأخراج ينافس أكبر اصدارات ظهرت في العالم للمخرج محمد القاضي وأتمنى من كل قلبي ان العمل يحوز على إعجابكم يا أجمل جمهور في مصر والوطن العربي والعالم كلمات وألحان #محمد_رحيم م.صوت # هاني_محروس جيتار #شريف_فهمي Sax & dodock #Hamoso Stay tuned v.soon isA ❤

A post shared by Mohamed Rahim (@mohamedrahimofficial) on

الجدير بالذكر أن أصالة طرحت مؤخرا على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، أحدث أغنياتها بعنوان “جيتني مكسور”.