الأخيرة

بعد اتهامه لها بالتخلي عنه.. حديد المصريين توضح موقفها من الشاب حسام حسن

أصدرت شركة حديد المصريين، بيانًا، للرد على ما قاله حسام حسن، أحد العاملين السابقين بالشركة، والذي يبلغ 28 عامًا، بعدما أوضح إصابته بقطع ذراعه الأيسر، خلال في الشركة المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

نرشح لك: تسريح 20% من العاملين بشبكة الجزيرة القطرية

 

كان “حسن” اتهم الشركة بأنها لم تفِ بوعودها معه بتعويضه، لذلك قرر اللجوء للقضاء، وهو ما دفع “حديد المصريين” إلى فصله من عمله. وفقًا لما قاله على “فيس بوك”.

من جانبها أصدرت شركة حديد المصريين بيانا عبر الصحفة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك للكشف عن آخر تطورات أزمة الشركة مع حسام حسن.

تضمن البيان عدد من الإجراءات التي قامت بها الشركة تجاه حسام حسن بعد شكواه الأخيرة، حيث تم استدعائه إلى مقر الشركة.

أشار البيان، إلى أن الشركة عرضت على حسام حسن الاستمرار في الشركة ولكن بعقد جديد ووظيفية جديدة تناسب حالته الصحية، ولكن الأخير رفض وقرر اللجوء إلى القضاء.

أضاف البيان، أن المحكمة أقرت فيما بعد بصحة الإجراءات التي اتبعتها الشركة وأقرت بإنهاء عمله، ولكن حسام حسن قرر الاستئناف على حكم المحكمة وفي انتظار الحكم النهائي.

اختتم بيان “حديد المصريين”، أنه تم التواصل مع حسام حسن في يوم 21 يونيو الماضي، وأبلغهم بأنه لا زال رافضا للعرض الذي قدمته الشركة بعودته إلى الشركة ولكن بعقد جديد يناسب حالته الصحية، كما أنه طالبهم بمبلغ 500 ألف جنيه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock