شاهد.. مشادة كلامية على الهواء بين إيمان الحصري ووزير التعليم

نشبت مشادة كلامية على الهواء مباشرة، بين الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبين الإعلامية إيمان الحصري، بسبب الفيديوهات التي أظهرت حالات الغش والتجمعات بلجان امتحانات الثانوية العامة.

 

نرشح لك: تعليق عمرو أديب على تجمعات أولياء الأمور أمام لجان الثانوية

 

أبدى “شوقي” في مداخلته الهاتفية التي أجراها خلال حلقة مساء الأحد مع برنامج “مساء dmc”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة dmc، استيائه الشديد من المقدمة السلبية التي قالتها مقدمة البرنامج حول مشاهد الغش والتجمعات أمام لجان الثانوية العامة.

وقال إنه يجب التعامل مع موضوع الثانوية العامة بالاستناد إلى الكلام والأدلة العلمية وليس على الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن تكون منشورة من قِبل أنا مضللين ولهم أهداف معينة.

ردت “الحصري” مؤكدة على أن الفيديوهات تم تصويرها بواسطة البرنامج ولم يتم الحصول عليها من قبل السوشيال ميديا، إلا أن وزير التعليم قاطعها قائلا إنه لا يجب أن يتم تصدير صورة غير واقعية للمجتمع، معلقًا: “بتكلم إن جهد دولة كاملة لا يلخص في دا أنا عندي مشكلة مع الاستناد للسوشيال ميديا.

في نفس السياق، ردت “الحصري” قائلة: “احنا بنتكلم عن امتحانات موجودة في البيوت المصرية مبنعتمدش على السوشيال ميديا”، ليرد “شوقي” منفعلاً: “انتي جيباني تتكلمي ولا أنا أتكلم”.