شاشة

شاهد.. اعتراضات وريث هيثم أحمد زكي على مسلسل “الإمبراطور”

عمر خليل

لا يزال مسلسل “الأمبراطور” حديث الوسط الفني، عقب إعلان الفنان محمد رمضان عن تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي في رمضان 2021.

قائمة من الشروط والاعتراضات تواجه صناع العمل الدرامي أبرزها اعتراض عائلة الراحل أحمد زكي، بعد تصريحاتهم بأن الفكرة لم تعرض عليهم ولم يتم أخذ موافقتهم.

نرشح لك – محمد علاء: “أواجه صعوبة في التمثيل بسبب طولي”

تحدث بلال عبد الغني محامي رامي عز الدين بركات الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، في تصريحات لـ”ET بالعربي”، عن العمل قائلا: “كل ما يحدث لا أساس له من الصحة، لأن لو صحيحة لا بد من وجود إطار قانوني يجب اتخاذه”.

أضاف أنه لم يعرض على رامي عز الدين أي تفاصيل أو سيناريو يخص المسلسل للموافقة عليها أو رفضها، مؤكدا على صعوبة تنفيذ العمل نظرا لأن معظم الشخصيات التي سيتم تجسيدها في المسلسل يوجد منهم على قيد الحياة، مشيرًا إلى أنه في حالة استكمال العمل قد تُتخذ إجراءات قانونية، ورفع دعوى بوقف تصوير العمل الدرامي والمطالبة بتعويضات.

وفي تسجيل صوتي لرامي عز الدين بركات: قال: “إني على أتم استعداد بالموافقة بعد المراجعة القانونية من المستشار عبد الغني بالموافقة على تجسيد شخصية أحمد زكي، بشرط استحقاق الأداء العلني باعتبارنا الوريث الشرعي الوحيد لهيثم أحمد زكي”.

كما عبر عز الدين بركات والد رامي، وزوج الراحلة هالة فؤاد، بعد طلاقها من الفنان الراحل أحمد زكي، عن رفضه التام لتجسيد شخصيتها في المسلسل.

قال: “أنا مش موافق بالتأكيد، وفي ناس ستظهر بقولها مش من حقي الاعتراض لكن بالعكس هو حقي قانونا، لأن هالة الله يرحمها اعتزلت الفن تماما وتحجبت، وكانت رغبتها بعدم الظهور في أي عمل آخر ولا بد من احترام تلك الرغبة”.

https://www.instagram.com/p/CBl4zLdnU1n/

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock