حسين أبو حجاج: لم أترك ورشة "الكاوتش".. وهذه أحدث أعمالي الفنية

محمد سعد الدين

انتشرت خلال الساعات الماضية صور حديثة للفنان حسين أبو حجاج، خلال عمله في ورشة كاوتش بمحافظة المنيا، وهو ما فسره عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه اضطر للعودة إلى ورشة الكاوتش بسبب قلة أعماله الفنية.

نرشح لك: 12 تصريحًا لـ عمر جانز.. أبرزها عن تقديمه لبرامج الطهي

 

وفي حوار خاص مع “إعلام دوت كوم“، تحدث الفنان حسين أبو حجاج عن حقيقة عمله في ورشة الكاوتش، وتفاصيل أعماله الفنية المقبلة، وذلك من خلال التصريحات التالية:

1- أعمل في ورشة الكاوتش قبل دخولي مجال التمثيل بـ 20 عاما، ولم أترك ورشة الكاوتش من الأساس حتى أعُد لها، فأنا أعمل بها من قبل التمثيل، وبعد دخولي مجال التمثيل ظللت أعمل بها حتى يومنا هذا ولن أتركها على الإطلاق.

2- عندما أكون منشغلا في التمثيل أسافر إلى القاهرة وأتركها وبعد انتهائي من التصوير أعود من القاهرة إلى ورشة الكاوتش، والورشة بها عدد من العاملين وابني الأكبر هو من يتولى إدارتها عندما لا أكون متواجدا بالورشة.

3- خلال السنوات الماضية استطعت التوفيق بين عملي في التمثيل وعملي في ورشة الكاوتش.

4- يأتي الكثير من الجمهور إلي دائما لالتقاط الصور التذكارية معي في الورشة، ولم أشعر أبدا بالضيق من هذا الأمر على حتى في أوقات انشغالي بالعمل، بل أكون في غاية السعادة بسبب حب الناس لي.

5- سبب الضجة التي حدثت مؤخرا بسبب صوري بالورشة، هو تفسير البعض أنني اضطررت للعودة إلى ورشة الكاوتش بسبب قلة أعمالي الفنية في الفترة الأخيرة، ولكن هذا غير صحيح لأنني لم أترك الورشة من الأساس.

6- أشارك في مسلسل “جمجوم وبمبم” مع الفنان محمد عبد الرحمن والفنان محمد سلام، والذي كان من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ولكن تصوير المسلسل توقف بسبب فيروس كورونا.

7- صورت 3 أيام من مسلسل “جمجوم وبمبم”، ومن المقرر أن استأنف مشاهدي بعد أن تقرر الجهة المنتجة عودة التصوير مرة أخرى.

8- دوري في مسلسل “جمجوم وبمبم”، هو أنني أحد رجال الفنان أحمد فتحي الذين يحاولون البحث عن كنز في مكان مهجور.

الجدير بالذكر أن الفنان حسين أبو حجاج قد شارك خلال مشواره الفني في العديد من الأعمال الفنية، حيث كانت بدايته الفنية من خلال شخصية لؤي في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، كما تعلق الجمهور به من خلال شخصية أشرف التي جسدها في مسلسل “الكبير أوي” مع الفنان أحمد مكي.