الأخيرة

ابنة رجاء الجداوي تطلب الدعاء لوالدتها: “للأسف لسه تعبانة”

ابنة رجاء الجداوي
كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي آخر تطورات في حالة والدتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد قبل أسابيع.

نرشح لك: “قومي واجمدي”.. رسالة مؤثرة لـ رجاء الجداوي من حفيدتها


كتبت أميرة منشورا على حسابها الشخصي عبر موقع فيسبوك: “مامي ما زالت في الرعاية المركزة وعلي نفسي الجهاز، بس للأسف تعبان’”،  مضيفة: “ادعوا لها أرجوكم يشفيها ويشفي كل مريض”.

وبعد دقائق من منشورها الأول، أتبعته ابنة رجاء الجداوي بمنشور آخر، كتبت فيه دعاء مطولا لوالدتها بالشفاء.

الجدير بالذكر أن روضة هندي، حفيدة رجاء الجداوي، وجهت قبل يومين رسالة مؤثرة إلى جدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، لتدعمها وتعبر لها عن حبها في محنة المرض.

قالت روضة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عمري في حياتي ما هنسى يوم لما كنا مسافرين و قابلنا ملكة الأردن (الملكة رانيا) صدفة وأنا كنت صغيرة ومش مستوعبة الموقف، وقفت قدامك و قالتلك (I’m one of your biggest fans) وبعدين نزلت على ركبتها ليا وقالتلي (you should be very proud of your grandmother)، مش سهل أن الكلام ده تقوله ملكة لكن المستحيل إني ماكونش فاخورة بيكي وأنك تكوني قدوتي”.

تابعت: “قومي واجمدي وارجعي لأن لسة في كتير نفسي اتعلمه منك عمري ما هكون زيك عشان أنا قلتها قبل كدة وبقولها تاني اللي زيك ما يجيش مرتين، يا رب قادر على كل شيء تقبل منا الدعاء وأعمل لنا اللي فيه الخير أنت عليم بكل شيء”.

قالت روضة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عمري في حياتي ما هنسى يوم لما كنا مسافرين و قابلنا ملكة الأردن (الملكة رانيا) صدفة وأنا كنت صغيرة ومش مستوعبة الموقف، وقفت قدامك و قالتلك (I’m one of your biggest fans) وبعدين نزلت على ركبتها ليا وقالتلي (you should be very proud of your grandmother)، مش سهل أن الكلام ده تقوله ملكة لكن المستحيل إني ماكونش فاخورة بيكي وأنك تكوني قدوتي”.قالت روضة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عمري في 

ابنة رجاء الجداوي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock