شاب يتهم "حديد المصريين" بالتخلي عنه.. أبو هشيمة يرد

محمد سعد الدين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة لشاب يبلغ من العمر 28 عاما، يدعى حسام حسن، والذي أصيب بقطع ذراعه الأيسر، في عام 2017، وذلك خلال عمله في شركة حديد المصريين المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

نرشح لك: هيفاء وهبي تكشف تطورات دعوى زواجها العرفي بمدير أعمالها السابق

 

بدأت القصة، حينما نشر حسام حسن، مساء أمس الإثنين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تدوينة قال من خلالها “إنه أصيب بقطع ذراعه الأيسر خلال عمله في فرع الإسكندرية بشركة حديد المصريين، وذلك في عام 2017.

واتهم “حسن”، شركة حديد لمصريين بأنها لم تفي بوعودها معه بتعويضه، ليقرر أن يقوم برفع دعوى قضائية على الشركة، وهو ما دفع الأخيرة إلى فصله من عمله، مشيرا إلى أنه لم يجد أي فرصة عمل أخرى بسبب إصابته.

 

ومن جانبه، رد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بتدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد من خلالها على أن الشركة تكفلت بمصاريف العلاج وصرف التعويض لحسام حسن بعد إصابته بقطع ذراعه الأيسر، ثم عرض عليه المسئولين بالشركة الاستمرار بالعمل ولكن في وظيفة أخرى تناسب ظروفه الصحية، ولكنه رفض التوقيع على العقد الجديد، وقرر رفع قضيتين على الشركة وخسر أحدهما.

قلت ولسة بأقول ان كل الناس في حديد المصريين أعضاء في أسرة واحدة، وأنا عودتكم إن أي حاجة تخصني برد عليها هنا بنفسي، الصبح…

Geplaatst door Ahmed Abou Hashima op Dinsdag 16 juni 2020