جمعية الباقيات الصالحات تنفي غلق مجمع المسنين

جمعية الباقيات الصالحات
نفت مروة ياسين، ابنة الدكتورة عبلة الكحلاوي، أستاذة الفقه بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات جامعة الأزهر، ومؤسسة جمعية الباقيات الصالحات لرعاية الأيتام والأطفال، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن غلق المجمع.

نرشح لك: “أهلهم رفضوا استلامهم”.. عبلة الكحلاوي تستغيث بعد إصابة 9 مسنين بكورونا


نشرت “ياسين” عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” تدوينة نفت من خلالها هذه الأنباء وجاء نصها كالآتي: “تنفي جمعية الباقيات الصالحات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول غلق مجمع الباقيات الصالحات، وتؤكد الجمعية أنه بناء على التقرير الطبي أن إجمالي عدد الحالات ١٤ حالة تم تعافي حالتين واستقرار ٩ حالات من المسنين و٣ حالات فقط حرجة”.

تابعت: “ووجهت وزيرة الصحة فريقها المعاون بنقل الحالات الحرجة بمستشفيات العزل التابعة للدولة كما وجهت وزيرة التضامن فريق الهلال الأحمر المصري بتعقيم المجمع وتوفير المستلزمات الطبية والوقائية”.

أضافت: “وتم تطهير وتعقيم المجمع والاطمئنان على جميع المسنين والحالات المتواجدة بالمجمع والتأكد من خلو جميع الحالات من أي إصابات وفقا للتقارير الطبية، هذا وتهيب الجمعية رواد التواصل الاجتماعي بمراعاة الدقة في نشر أي معلومة تخص الجمعية إلا من خلال موقعها الرسمي على الفيس بوك وتصريحات رئيس مجلس الإدارة.. دكتورة عبلة الكحلاوي”.

أضافت: “وتم تطهير وتعقيم المجمع والاطمئنان على جميع المسنين والحالات المتواجدة بالمجمع والتأكد من خلو جميع الحالات من أي إصابات وفقا للتقارير الطبية، هذا وتهيب الجمعية رواد التواصل الاجتماعي بمراعاة الدقة في نشر أي معلومة تخص الجمعية إلا من خلال موقعها الرسمي على الفيس بوك وتصريحات رئيس مجلس الإدارة.. دكتورة عبلة الكحلاوي”.أضافت: “وتم تطهير وتعقيم المجمع والاطمئنان على جميع المسنين والحالات المتواجدة بالمجمع والتأكد من خلو جميع الحالات من أي إصابات وفقا للتقارير الطبية، هذا وتهيب الجمعية رواد التواصل الاجتماعي بمراعاة الدقة في نشر أي معلومة تخص الجمعية إلا من خلال موقعها الرسمي على الفيس بوك وتصريحات رئيس مجلس الإدارة.. دكتورة عبلة الكحلاوي”.أضافت: “وتم تطهير وتعقيم المجمع والاطمئنان على جميع المسنين والحالات المتواجدة بالمجمع والتأكد من خلو جميع الحالات من أي إصابات وفقا للتقارير الطبية، هذا وتهيب الجمعية 

جمعية الباقيات الصالحات