بسبب ابنته.. خالد الغندور يوجه الشكر لقناة الأهلي

وجه الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، الشكر إلى قناة الأهلي وعدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، لمساندتهم له بعد إصابة ابنته بكورونا.

نرشح لك: عمرها 7 سنوات.. خالد الغندور يكشف تفاصيل إصابة ابنته بكورونا

 

قال “الغندور” عبر حسابه على “فيس بوك”: “شكرا لهذه المشاعر الإنسانية من قناة الأهلي، وأشكر المهندس عدلي القيعي وأستاذ إبراهيم المنيسي، على دعمهم لي في مرضي ابنتي”.

أضاف في بوست آخر: “تغيرت أمامي الصورة و أصبحت أشاهدها أفضل، و أعتقد بعد هذه المحنة نظرتي للأمور ستتغير وأنها في النهاية كرة قدم انتماءاتها مختلفة، و لكن يبقي الحب و العشرة و الصداقة في وطن واحد اسمه مصر”.

كان “الغندور” أعلن عن إصابة ابنته زينة التي تبلغ من العمر 7 سنوات، بفيروس كورونا المستجد، واضطراره إلى الاعتذار عن الظهور الإعلامي لمدة 15 لحين انتهاء فترة الحجر المنزلي.

كما كشف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة التلفزيون المصري، أن ابنته أصيبت منذ أيام بارتفاع في درجة حرارتها وقيء لمدة يوم كامل، مما دفعه للذهاب إلى الطبيب لفحصها، إلا أن الأخير طلب منه عمل مسحة لفيروس كورونا للاطمئنان على صحتها.

أضاف، أن نتيجة المسحة جاءت اليوم إيجابية، ولذلك كان لا بد وأن يعلن عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” عن إصابة ابنته، وأن يعتذر عن الظهور الإعلامي حرصًا على صحة العاملين معه وأسرهم، معلقًا: “كان ممكن مقولش وأروح عادي لكن أنا عملت اللي بيمليه عليا ضميري”.