تفاصيل قصة "عم صبحي" حامل الكراتين الذي كرمه الرئيس

نشرت الإعلامية لميس سلامة نقلا عن برنامج “المواجهة”، الذي تقدمه الإعلامية نانسي نور على شاشة قناة “Extra News”، تقريرا عن مساعدة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعامل بسيط يدعى “عم صبحي” في منطقة الغورية، بعد أن تم تداول مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه وهو يّجر كراتين كثيرة على عربة كارو.

نرشح لك:تحذير من ارتفاع درجات الحرارة.. والذروة السبت

وظهر “عم صبحي”، في فيديو وهو يعرب فيه عن سعادته باللفتة الإنسانية للرئيس، قائلا: “طلباتي بسيطة جدا، أزور بيت الله الحرام أنا و زوجتي، وأجهز حفيدتي وأشتغل في شغلانة ثابتة، ألف شكر للرئيس السيسي، تحيا مصر”.

وتابع: “بساعد ابني على قد ما أقدر، هو مرتبه بسيط وعنده بنتين منهم واحدة على وش جواز، وعنده ضمور في أعصاب العين كل فترة نظره بيقل”

وعرض التقرير لقطات من تسليم عم صبحي جهاز حفيدته من سيارات “تحيا مصر”، فرفع صوته قائلا: “ربنا يخليك يا سيادة الرئيس”، كما تم تسليمه مفتاح لمحل بقالة، ومبلغ مالي لكي يبدأ مشروعه الجديد.

بدورها علقت لميس على الفيديو الذي نشرته على حسابها على “الفيس بوك” قائلة:” تخيل راجل بسيط غلبان وظروفه صعبة ينزله فيديو صدفة مايعرفش عنه حاجة وفي أقل من ٢٤ ساعة يلاقي حد بيخبط علي باب بيته وبيقوله الريس شاف يالفيديو.. الله علي جبر الخواطر”.

تخيل راجل بسيط غلبان وظروفه صعبة ينزله فيديو صدفة مايعرفش عنه حاجة وفي أقل من ٢٤ ساعة يلاقي حد بيخبط علي باب بيته وبيقوله الريس شاف الفيديو

الله علي جبر الخواطر❤ الله❤تخيل راجل بسيط غلبان وظروفه صعبة ينزله فيديو صدفة مايعرفش عنه حاجة وفي أقل من ٢٤ ساعة يلاقي حد بيخبط علي باب بيته وبيقوله الريس شاف الفيديو بتاعك وأمر بتنفيذ كل طلباتك..نفسك في ايه؟الله علي جبر الخواطرالله علي الفرحة#الرئيس_الانسان

Geplaatst door ‎Lamis salama – لميس سلامة‎ op Dinsdag 9 juni 2020