خبر

بعد إيقافهن.. الأعلى للإعلام يسمح لثلاث مذيعات بالعودة لشاشة النهار

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في خطاب رسمي للدكتور عمرو الليثي رئيس قناة النهار، أنه لا مانع لدى المجلس من قيام المذيعات دعاء فاروق، ريم البارودي، علا شوشة بمزاولتهن لنشاطهن الإعلامي بالقناة وذلك بعد تقنين أوضاعهن بالنقابة.

 

نرشح لك: بعد وقف مذيعي النهار.. ريهام سعيد للجمهور: أنا مبشمتش في حد

 

فيما أعلن رجل الأعمال علاء الكحكي، مالك “شبكة تلفزيون النهار”، أن بجانب الإعلاميات الثلاث، تم توفيق أوضاع الإعلامي عمر ربيع ياسين، وحسام المراغي، وسيتم توفيق أوضاع كل مذيعي القناة خلال هذا الأسبوع.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، قرر، منع ظهور، كل من؛ بوسى الطيار، ودعاء فاروق، وريم البارودي، وهالة فهمي، وعلا شوشة، لمدة عام على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية، ولحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة.

وردا على هذا القرار، أعلن مجلس إداره شبكه قنوات النهار، قرارا بتعليق البث الحي للقناة وإلغاء كل برامج الهواء مع الاكتفاء بإعاده بعض البرامج والمسلسلات لحين إشعار آخر، مؤكدة على أن تعليق البث الحي، سيستمر لحين حل كل الأمور المعلقة مع المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام و نقابه الاعلاميين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock