5 ألبومات جاهزة بدون موعد طرح

 عمر خليل

 تشهد الساحة الغنائية حالة من القلق حول مستقبل أعمال المطربين، وشركات الإنتاج الخاصة بهم بسبب عدم حسم مواعيد طرح أعمالهم المؤجلة رغم إنتهاءها بسبب فيروس كورونا المستجد.

نرشح لك: 5 أفلام تنتظر فتح دور العرض السينمائية


وعلي رأس هؤلاء المطربين، الفنانة إليسا التي لم تكشف تاريخ محدد لطرح الألبوم الذي يضم  20 أغنية تم الانتهاء منهم بشكل كامل، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، امير طعيمة، وليد سعد.

كذلك أعلن الفنان محمد محيي عن انتهاء ألبومه الغنائي “سهرانين”  وضم 18 أغنية تعاون فيها مع عدد من الملحنين والشعراء في مقدمتهم محمد رحيم وأيمن بهجت قمر.

ولم يحدد محيي موعداً لطرح ألبومه بالكامل، وأكتفي فقط بطرح عدد من أغاني الألبوم بشكل منفرد كان منها أغنية  “سهرانين” من كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشي وحققت نجاح كبير، والثانية “فوضت أمرى”، وهى من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى.

أما الفنانة سميرة سعيد فعلى الرغم من انتهاء ألبومها الجديد الذي يحمل إسم مؤقت هو “قط وفار” وسجلت أغانيه بالكامل قررت تأجيل طرحه بسبب تفشي فيروس كورونا.

أيضا قررت الفنانة ياسمين علي تأجيل طرح ألبومها الجديد الذي يتكون من 7 أغاني من توزيع أحمد عادل، وشاركها  تأليف الألبوم  تامر حسين، ومن ألحان الملحن مدين.

قرر المطرب الشعبي طارق الشيخ هو الأخر تأجيل طرح ألبومه الجديد الذي يضم 8 أغاني، حيث كان من المقرر طرحه خلال الأسابيع القليلة الماضة، ولكن الظروف التى تمر بها البلاد تسببت فى تأجيله.