خبر

محمد الوحش: كورونا لم يؤثر على “المسلمون يتساءلون” ولم تظهر حالات إصابة

قال محمد الوحش، مخرج البرنامج الديني “المسلمون يتساءلون”، إن البرنامج لم يتأثر بجائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19) المستجد، حيث يذاع في موعده، يوميًا، في تمام الساعة الثالثة مساءً، ويعاد في الخامسة صباحًا.

نرشح لك: الأزهر: بيع المتعافي من كورونا بلازما دمه حرام شرعا

أضاف “الوحش” في تصريح لـ”إعلام دوت كوم“، أن البرنامج الذي يقدمه الشيخ يسري عزام وحازم جلال، يعتمد على البث المباشر، ويجيب عن الكثير من الفتاوى والقضايا الجدلية، كما تم تخصيص فقرة للمشاهدين، لتلقي اتصالاتهم.

وعن طرق الوقاية من عدوى فيروس كورونا، في ظل تصوير الحلقات المباشرة، قال إنه يتم تعقيم الاستوديو يوميًا، والكشف على درجة حرارة العاملين في البرنامج، وارتداء الجميع للكمامات، مؤكدًا أنه لم تظهر ولا إصابة بكورونافي البرنامج إلى الآن.
وعن موقف ضيوف البرنامج عندي الاتصال بهم رغبة في استضافتهم، قال إن ضيوف البرنامج يظهرون في حلقات الشيخ يسري عزام فقط، وأغلبهم من القراء والمواهب الجديدة، مؤكدًا أن بعض الضيوف ينتابهم القلق من إبلاغهم بموعد الحلقة، ويطلبون تأجيل ظهورهم إلى ما بعد انتهاء الأزمة، مشيرًا إلى أن البرنامج لا يعتمد على الضيوف في المقام الأول، فأغلبهم من المواهب، التي ترغب في الظهور به.

أكد محمد الوحش، أن أزمة كورونا لم تؤثر على العمل في البرنامج، أو شكله، وأن كل ما جد هي فقرة للمواهب مع الشيخ يسري عزام، مشيرًا إلى أن البرنامج يستقبل كافة المكالمات من المتصلين، ولا يتم رفض أي سؤال من المتصلين، فأغلب الأسئلة عن الحياة اليومية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock