رد محمد رمضان على متابعة انتقدت لون بشرته

علّقت إحدى الفتيات على صورة نشرها الفنان محمد رمضان بصحبة ابنه علي، وانتقدت فيها الفتاة لون بشرتهما بطريقة غير لائقة.

نرشح لك: شقيقة محمد رمضان تشكر الداعمين لها بعد رسائل التنمر

الصورة نشرها “رمضان” بصحبة ابنه من كواليس تصويره لكليب “كورونا فيروس” الجديد، وعلق عليها: “علّمت ابني علي ازاي يعقم غرفته في كورونا فيروس”.

كتبت الفتاة معلقة على الصورة: “أسود زي أبوه.. المصيبة إن محدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها”، ليرد عليها “رمضان” في منشور جديد على فيسبوك: “أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي اللي ربنا خلقه، ومبسوط إن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية.. والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض”، وقد حرص رمضان على إخفاء اسم المتابعة المكتوب في حسابها الذي علقت من خلاله.

انا فخور بلوني ولون ابويا واولادي .. اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل ان امهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض ❤️

Geplaatst door Mohamed Ramadan op Zaterdag 6 juni 2020

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في موسم دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل “البرنس”، الذي حقق نجاحا وتفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، من بطولة أحمد زاهر، روجينا، نور، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، تأليف وإخراج محمد سامي.

شارك ف

ي موسم دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل “البرنس”، الذي حقق نجاحا وتفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، من بطولة أحمد زاهر، روجينا، نور، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، تأليف وإخراج محمد سامي. شارك في موسم دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل “البرنس”، الذي حقق نجاحا وتفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، من بطولة أحمد زاهر، روجينا، نور، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، تأليف وإخراج محمد سامي. شارك في موسم دراما رمضان 2020 من خلال مسلسل “البرنس”، الذي حقق نجاحا وتفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، من بطولة أحمد زاهر، روجينا، نور، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، تأليف وإخراج محمد سامي.