الأخيرة

موعد طرح ألبوم إليسا الجديد

ضمن إجراءات التباعد الاجتماعي، قدمت الفنانة إليسا أول حفلاتها “الأونلاين- لايف”، التي أطلقتها “الهيئة العامة للترفيه” في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، التي كان شعارها “خليك بالبيت”، وتم عرضها حصريا على تطبيق “شاهد VIP”.

نرشح لك – كيف أصبحت ياسمين صبري تريند “تويتر” بخبر كاذب؟

إليسا بدأت حفلها بتوجيه الشكر لـ”هيئة الترفيه” و”روتانا” على مجهوداتهم وكل ما يقدمونه لإسعاد الناس، قائلة: “رغم الحجر الحاصل في العالم، استطاعت هيئة الترفيه وروتانا بحنكة وذكاء وحرص الاستمرار في إسعاد وتسلية العالم، وإيصال رسالة إيجابية من خلال الفنانين.. كلها أمل وتفاؤل بأن القادم سيكون بإذن الله حلو وأفضل”.

كما عدت إليسا الجمهور بحفل ضخم، معلقة: “كم أنا سعيدة بالحماس الذي لمسته من خلال تفاعل الناس مع حفلي في مواقع التواصل الاجتماعي، هذا عدا أني فعلا اشتقت أن أغني.. وقد جئت لهذا الحفل وكل قلبي بدي غني”.

بالنسبة لبرنامج الحفل، اختارت إليسا أعمالا أحبها الجمهور من جديدها وقديمها، فغنت “إلى كل اللي بيحبوني”، “كرمالك”، “يا مرايتي”، “سهرنا يا ليل”، “هنغني كمان وكمان”، “قهوة الماضي” كما قدمت رائعة السيدة الراحلة وردة الجزائرية “وحشتوني”، وغير ذلك الكثير.

وفي تصريحات إعلامية رافقت الحفل، تحدثت إليسا عن ظروفها في ظل جائحة كورونا الراهنة قائلة: “أنا من صغري متعلمة أن أتأقلم مع أي ظرف أجد نفسي فيه، والكورونا ظرف صعب لكن ليس لدرجة أن تتوقف بها الحياة، ولأني أملك صوتي الذي من خلاله أستطيع بث الأمل في الناس، قدمت لهم أغنية تفاؤلية (هنغني كمان وكمان) التي تعبر عن وضعنا الحالي، والمأساة الحياتية التي يعيشها الإنسان ليس فقط بسبب أزمة كورونا، بل كذلك معاناته على الصعيد الاقتصادي وأنه هناك حاليا قرابة ما نسبته 60 في المائة تحت خط الفقر”.

أضافت: “أحببت إنجاز عمل إيجابي فنزلت أغنية (هنغني كمان وكمان)، وكنت قد اقترحت على الفنانة هيفاء وهبي أن تشاركني الظهور في هذا العمل، الذي تم تصويره من واقع حياتنا ومن داخل بيوتنا، وبعد أن وافقت هيفاء صورناه.. والعالم انبسطت به، كذلك أنا انبسطت لأني من خلاله شاهدت الابتسامة والفرحة عند العالم”.

وعن ألبومها المقبل من إنتاج “روتانا”، كشفت إليسا لأول مرة عن موعده قائلة: “ألبومي سيصدر بعد شهر من الآن، وقد سجلت 17 أغنية لألبومي، وسأخضع الأسبوع المقبل لجلسة تصوير الخاصة به. وأشكر روتانا على كل الدعم الذي تقدمه لي”.

أردفت: “في الألبوم سأكرر التعاون مع أسماء بارزة سبق أن اشتغلت معها مثل: محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد، أسامة مصطفى. أيضا هناك أغاني مع أسماء جديدة”.

وأحد مفاجآت الألبوم الجديد كما تقول إليسا: “سيتضمن ألبومي أغنية اخترتها عنوانا للألبوم وستكون (بايوغرفي) ، أي بمثابة سيرة ذاتية عن حياتي”.

في الختام، أبدت “ملكة الإحساس” إليسا سعادتها بنجاح أغنيتها “قهوة الماضي” التي طرحتها “روتانا” مؤخرا حصريا عبر تطبيق “ديزر”، قائلة: “رغم إن الأغنية نزلت بدون كليب، لكنها حققت حضورا رائعا، والأغنية بها عمق.. وكنت سأطرحها في ألبومي المقبل لكن جراء تأخر صدور الألبوم بسبب الظروف الراهنة، اتفقت مع الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات على أن نطرح هذه الاغنية سنجل، حتى تأخذ حقها بالتسويق.. ولأن هذه الأغنية لبنانية وبها دراما جميلة.. كان يهمني كلبنانية أن تأخذ وقتها يسمعها ويفهمها الناس.. والحمد لله تحقق هذا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock