زهرة رامي عن بوست الزواج: الدعوة للأصدقاء فقط

محمد سعد الدين

نشرت الإعلامية زهرة رامي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور تحدثت من خلاله عن استعدادها للتوسط في الزواج، حيث أنها على معرفة بالعديد من الفتيات والشباب الراغبين في الزواج.

 

نرشح لك: على مسئولية تامر أمين.. وضع كورونا خرج عن السيطرة

 

وقالت زهرة رامي، في تصريح لـ“إعلام دوت كوم”، إن الحظر دفع الكثيرين لإعادة ترتيب أفكارهم، حيث أنه كان هناك العديد من الفتيات والشباب يفضلون العزلة ويرفضون الزواج، ولكنهم أصبحوا الآن يفكرون في الزواج بسبب الحظر، وعندما تحدثت بشكل شخصي مع عدد من الفتيات عبروا عن رغبتهم في الزواج.

وأشارت “رامي”، إلى أنها تفاجئت بالتفاعل الكبير مع المنشور التي تحدثت من خلاله عن الزواج، حيث إن الفكرة جائت بشكل شخصي، ولم تكن تتخيل أن يأخذ الموضوع هذا الحجم.

وأضافت “رامي”، أنها تفاجئت بشجاعة الكثيرين، حيث عبر العديد من الشباب عن رغبتهم في الزواج بشكل جاد، كما أن هناك عدد من أصدقائها عرضوا المساعدة وبعضهم بدأ يتحدث عن أصدقائه وأقاربه الراغبين في الزواج.

وأكدت “رامي”، أن الموضوع مقتصر فقط على أصدقائها التي على معرفة شخصية بهم، أو أصدقاء وأقارب أصدقائها، حيث أنها لم تتجاوب مع أشخاص أرسلوا إليها وعبروا عن رغبتهم في الزواج، وذلك لعدم وجود أي سابق معرفة بهما، وبالرغم من أن معظهم أشخاص جيدين، ولكنها لم تتوسط لهم بسبب عدم وجود أي سابق معرفة.