محمد عادل بعد مشاركته في "ليالينا 80": أتمنى العمل مع صابرين طوال الوقت

محمد عادل عن ليالينا 80
قال الفنان الشاب محمد عادل، إن مشاركته في مسلسل “ليالينا 80” رمضان الماضي، كان به “سر الخلطة” لأن يحتوي على منظومة متكاملة جعلت العمل مميزًا سواء في الإخراج أو الفكرة أو التمثيل أو الموسيقى.

نرشح لك: بعد تداوله في مسلسل “ليالينا 80”.. 5 معلومات عن ألبوم شبابيك

تابع خلال حواره إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة ومنى عبد الغني، اليوم الأحد، على قناة CBC، أن المسلسل يدور في زمن ماضي منذ 40 عامًا، وأن المسلسل كان به مجموعة من النجوم حتى من قدم مشاهد بسيطة.

أردف “عادل” أنه يتمنى العمل مع الفنانة صابرين، طوال الوقت، والتي جسدت دور والدته في المسلسل “عظيمة”.

أكد الفنان أنه من جيل الثمانينات، ويرى أنه جيل عاجز ومبتور سواء الذي فقد عضو من جسده أو انضم إلى جماعة متطرفة والمسلسل سلط الضوء على ذلك، حيث كان يجسد دور “راضي” الذي لم يكن سلبيًا أو إيجابيًا ولكنه قُطعت قدمه ضمن سياق المسلسل، مشيرًا إلى أن تلقى صفعة من صابرين في أحد المشاهد وكان مشهدًا مميزًا.

تابع محمد عادل أنه يغني ولكنه لا يعتبر نفسه مطربًا، موضحًا أن هناك بعض الفنانين الشاملين الذي يرى أنهم مميزين مثل محمود الجندي حيث كان يغني ويمثل وكان فنانًا شاملًا.

يذاع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

أكد الفنان أنه من جيل الثمانينات، ويرى أنه جيل عاجز ومبتور سواء الذي فقد عضو من جسده أو انضم إلى جماعة متطرفة والمسلسل سلط الضوء على ذلك، حيث كان يجسد دور “راضي” الذي لم يكن سلبيًا أو إيجابيًا ولكنه قُطعت قدمه ضمن سياق المسلسل، مشيرًا إلى أن تلقى صفعة من صابرين في أحد المشاهد وكان مشهدًا مميزًا.أكد الفنان أنه من جيل الثمانينات، ويرى أنه جيل عاجز ومبتور سواء الذي فقد عضو من جسده أو انضم إلى جماعة متطرفة والمسلسل سلط الضوء على ذلك، حيث كان يجسد دور “راضي” الذي لم يكن سلبيًا أو إيجابيًا ولكنه قُطعت قدمه ضمن سياق المسلسل، مشيرًا إلى أن تلقى صفعة من صابرين في أحد المشاهد وكان مشهدًا مميزًا.

محمد عادل عن ليالينا 80